حسام حبيب: الانتظار أوشك على الانتهاء
مشاهير غناء وموسيقى
01 مارس 2022 19:04

حسام حبيب: الانتظار أوشك على الانتهاء

avatar مصطفى الحاج

أعلن الفنان المصري، حسام حبيب، عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد في الوقت القريب، دون الكشف عن تفاصيل موعد صدوره، وعنوانه.

ونشر حبيب فيديو قصيرا يظهر إحدى ملفات الصوت لألبومه المقبل، من داخل استديو التسجيل، وأرفقه بتعليق، جاء فيه: ”مرحبا جمهوري الحبيب، لقد كنت بعيداً الفترة الماضية من أجل التحضير والعمل على ألبومي الغنائي الجديد“.

وعبر الفنان عن سعادته وحماسه لمشاركة جمهوره بهذا الخبر، وذلك من خلال الفيديو الذي نشره عبر الستوري بحسابه الرسمي على ”إنستغرام“ وكتب: ”الانتظار قد أوشك على الانتهاء تقريباً، ولن أستطيع الانتظار حتى أريكم ما كنت أعمل عليه في الألبوم، قريباً“.

2022-03-Screen-Shot-2022-03-01-at-9.47.40-PM

ويأتي إعلان حسام حبيب عن قرب صدور ألبومه الغنائي الجديد، بعد صمت طويل حيال أزمة طلاقه من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي تكفلت بإعلان خبر انفصالهما عبر صفحاتها الشخصية، ووسائل إعلامية مختلفة، وسط صمت طليقها التام.

وعبر الجمهور عن حماسهم لأعمال حسام حبيب الغنائية، وذلك لأنه لم يعلق حتى الآن على أزمة طلاقه من شيرين عبد الوهاب، وسط تضارب تصريحات الأخيرة حوله ما بين ”أنا لسة بحبه“، و ”أنا عايزة راجل مش ولد إبن أمه“.

ومن المتوقع أن يتصدر المشهد الغنائي، عودة حسام حبيب للغناء بعد غياب أربع سنوات عن تقديم أعمال غنائية خاصة به، وبعد عامين على إصدار أغنية ”كل ما أغني“ مع زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب.

2022-03-amrlshazly_268265527_908510213135328_7026686379040626194_n

وكتب بعض المتابعين أن صمت حسام حبيب لن يدوم طويلاً، وسيعبر عن أزمة انفصاله من خلال أغانيه المقبلة.

وتستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإصدار ألبومها الغنائي الجديد، التي كانت قد أصدرت منه عدة أغنيات سابقة، بعد انفصالها، مثل ”كلها غيرانة“، و ”القماص“ ، و ”بحلفلك“، و ”خاصمت النوم“.

من جانب آخر، انتشرت شائعات خلال الفترة الماضية، تفيد بعودة حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب، وذلك حسبما أعلنه منظم الحفلات يوسف دندش، الذي أوضح أنه علم عودتهما عندما أجرى اتصالا هاتفيا بشيرين ليرد عليه الفنان المصري، الأمر الذي نفته النجمة المصرية بشكل قاطع، وتوعدت مروجي الشائعة بمحاسبتهم قانونياً.