أنغام تعاني من حذائها خلال حفلها.. وتنفعل على الفرقة الموسيقية
مشاهير غناء وموسيقى
26 فبراير 2022 10:08

أنغام تعاني من حذائها خلال حفلها.. وتنفعل على الفرقة الموسيقية

avatar خلدون ضامر

انفعلت المطربة المصرية أنغام على الفرقة الموسيقية التي أحيت حفلها في قصر عابدين، مساء الجمعة، بسبب عدم تناسق الأداء بينهما، موجهة حديثها لهم: ”أنا بغني لوحدي تعبت سامعة صوتي أنا بس“.

ووجهت أنغام التحية لأوركسترا القاهرة السيمفوني في بداية الحفل، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تتعاون فيها مع هذا الأوركسترا، وذلك بسبب انشغال فرقتها بحفل آخر ولظروف سفرهم خارج البلاد.

وأشادت أنغام بعازفي فرقة أوركسترا القاهرة السيمفوني ووصفتهم بأنهم شباب موهوبون يستحقوا كل الاحترام والتقدير.

وعانت المطربة المصرية من حذائها خلال الحفل، وقالت، لجمهورها: ”أنا أغنيتين وأقلع الحذاء أنا تعبت منه، فيها حاجة لو قلعته دلوقتي، وظل الجمهور يصفق لها وطلب منها غناء أغنية ”سيدي وصالك“.

وأبدت أنغام سعادتها لتواجدها في قصر عابدين للمرة الأولى، لتقرر المزاح والحديث مع الحضور بين كل أغنية وأخرى لتضفي لمسات من البهجة على أجواء السهرة.

وقدمت كوكبة من أجمل أغانيها، أبرزها ”أساميك الكتير، وهو نفس الشوق، كل ما نقرب، حالة خاصة جدا، وبتوصفني بتكسفني، واتجاه واحد، وهتشتاقوا، وراحت ليالي، وأكتبلك تعهد، وروائع مجبش سيرتي، وعرفها بيا، وعن فرح غايب.

كما حرصت أنغام على التقاط صورة سيلفي بنفسها مع طفل صعد إلى المسرح بجوارها في لقطة جديدة عليها.

ومن جانبه قال محمد الشاعر منظم الحفل، إن تحضيرات الحفل استمرت ما يزيد على شهرين لسعيه لإظهار الحفل في أبهى صورة تليق بنجمة كبيرة مثل أنغام، معربا عن سعادته لكون أولى حفلات الجهة المنظمة تكون لأنغام، وتمثل بداية لسلسلة من الحفلات الجماهيرية الضخمة التي يقدمها خلال العام الجاري لنجوم الطرب والراب والموسيقى، من بينها أولى حفلات نجم الراب مروان بابلو في الإسكندرية.

وتعيش أنغام حالة من النشاط على المستوى الفني؛ إذ طرحت أغنية تحمل اسم هتشتاقوا من تأليف عمرو يحيى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وكسرت الأغنية حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.