أنغامي تتفرد بحصرية أعمال عمرو دياب بعد حذف أغانيه من يوتيوب
مشاهير غناء وموسيقى
24 فبراير 2022 9:39

أنغامي تتفرد بحصرية أعمال عمرو دياب بعد حذف أغانيه من يوتيوب

avatar متابعات

أعلنت ”أنغامي“ اليوم عن عقد شراكة حصرية مع الفنان المصري عمرو دياب، صاحب المبيعات الأعلى على الإطلاق في المنطقة العربية، للانفراد ببثّ جميع أغانيه وفيديوهاته وإصداراته القديمة والمستقبلية من إنتاج شركة ”ناي فور ميديا“ عبر منصتها.

يعتبر عمرو دياب الفنان الأكثر استماعا في المنطقة العربية، ويحتل الصدارة في عدد الhستماعات على أنغامي مع اقترابه من عتبة المليار استماع.

وهذه الخطوة الاستراتيجية جاءت لإضفاء طابع متفرد على مكتبة أنغامي المتنوعة من الملفات الموسيقية والمدونات الصوتية، حيث يستطيع محبوّ النجم المصري اليوم الاستماع إلى مجموعة واسعة من أشهر أغانيه بالإضافة إلى إصداراته المستقبلية من ألبومات غنائية ومقاطع فيديو حصريا ومجانا عبر ”أنغامي“.

تأتي هذه الشراكة بعد أسابيع قليلة على الإدراج التاريخي لمنصة ”أنغامي“ في بورصة ناسداك، حيث أصبحت أول شركة تكنولوجية عربية يتم إدراجها في البورصة الأمريكية.

ومع استحواذها على باقة أعمال دياب من إنتاج ”ناي“ بالإضافة إلى جميع إصداراته اللاحقة، تعمل المنصة على ترسيخ مكانتها بوصفها الوجهة المثلى لعشّاق ”الهضبة“ بصوته المميز وأسلوبه الموسيقي الجذاب – وهما الميزتان اللتان جعلتاه يتصدر قوائم البث الموسيقي في المنطقة وغدا الفنان العربي الوحيد الذي وصل إلى مصاف العالمية، حيث يردد الناس أغانيه المحبوبة في جميع أنحاء العالم. وتعتبر هذه الشراكة بداية تعاون طويل واستراتيجي بين الطرفين.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

في إطار تعليقه على الاتفاقية، قال الفنان عمرو دياب: ”أنا متحمس جدا لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عربية استطاعت ترسيخ مكانتها عالميا، وتقدم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقا مع أنغامي، حيث سنتعاون معا لإيصال رسالتنا“.

ونشر الفنان عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له من أمام بوستر أنغامي، معبرا عن فرحته بهذا التعاون الجديد.

وعلق عدد من متابعي دياب على صورة نجمهم المفضل، فباركوا له على التعاون مع أنغامي، فكتب أحدهم: ”🔥🔥🔥🔥🔥🔥الف الف مليار مبررررووووك يا هضبه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️“، وقال آخر: ”كل الدعم يا حب كل الدعم يا هضبه ❤️❤️“.

وكان قد فوجىء جمهور الهضبة مؤخرا باختفاء ألبوماته من قناته الرسمية على موقع ”يوتيوب“، وكشفت مصادر صحفية أن سبب حذف عمرو دياب لألبوماته من القناة كان استحواذ تطبيق رقمي يحمل اسم Soul على حقوق أغنياته التي أنتجتها شركته ”ناي“ خلال السنوات الأخيرة.