رامي عياش يحتفل بعيد الحب بـ "أنت لي".. والجمهور: زمان عن هالإحساس
مشاهير غناء وموسيقى
14 فبراير 2022 12:50

رامي عياش يحتفل بعيد الحب بـ "أنت لي".. والجمهور: زمان عن هالإحساس

avatar محمد جميل

اختار الفنان اللبناني، رامي عياش، يوم عيد الحب، لإطلاق أغنية جديدة له حملت عنوان ”أنت لي“ على طريقة الفيديو كليب، من كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد.

وتم تصوير الأغنية الجديدة في لبنان، مع المخرجة إنجي جمال، ليسجل الكليب أول أعمال رامي عياش الغنائية هذا العام.

تصوير الفيديو كليب كان بالأبيض والأسود، وليس بالألوان كما هو متعارف عليه، وتتضمن الأغنية قصة حب بين رجل وامرأة، تتعرض حياتهما لخلافات واعتراضات، ويتطور الأمر إلى انفصال، ولكن كلا منهما يحمل للآخر بداخله المزيد من مشاعر الحب والدفء، فيدافع الشاب عن حبه باللجوء إلى العنف عندما يعلم أن الفتاة قد ارتبطت بغيره، متمسكا بها رافضا كل البعد والانفصال عنها.

وتقول كلمات الأغنية: ”أنتِ لي، شِئْتِ ما شِئْتِ أنتِ لي، رفضْتِ قبِلْتِ أنتِ لي، في عَينيكِ أحلامي، وفي حُضنِكِ أنتِ مَنزلي، مَنْ غَيري عَدَّ رِمشَكِ شعرة شعرة، مَنْ غَيري يَموتُ أمامَكِ، مِنْ نظرة مَنْ غَيري يَعرِفُ كَمَّ المَلْحِ في أكْلِك حتّى مَقاسَ رِجْلِك، مَنْ غَيري يَمْلِكُ مَحْرَمةً، مِنْ عَشْرِ سِنينٍ مَسَحْتِ بِها دمعك“.

وكان رامي عياش شوق الجمهور للأغنية، حيث نشر مقطعا من كواليسها عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي، أرفقها بتعليق: ”قريبا أغنية أنت لي“.

وحظيت الأغنية بتفاعل واسع بين الجمهور، مشيدين بقصتها وكلماتها، وطريقة عرضها، فكتبت إحدى المعلقات: ”بكفي الإحساس بصوتك.. لا مشيئة لها لتخالف.. رائع ومميز ربي يمتعك بالصحة ويسعدك اكتر واكتر رامي“.

وأضافت معلقة أخرى: ”والله بعد زمان عن هاد الإحساس“، و“أتمنى أصادفك شي يوم“، و“عمل راقي ورائع ومختلف كالعادة من فنان رائع، بالتوفيق والنجاح إن شاء الله حبيبي“.

2022-02-273906763_251060993863527_3331944650038652458_n

واحتفل العشاق، اليوم الإثنين، بعيد الحب، الذي يصادف في الـ 14 من شباط من كل عام، فجددوا في هذه المناسبة التعبير عن حبهم، وإحياء مشاعرهم تجاه شريكاتهم، والعكس صحيح.

والفنان رامي عياش متزوج من مصممة الأزياء، داليدا عياش، في الرابع والعشرين من أغسطس العام 2013، ورزق الثنائي بابنهما الأول“ آرام“ في العشرين من مارس العام 2016، وفي العشرين من يونيو 2018 رزقا بابنتهما ”أيانا“.

ويعيش رامي وداليدا قصة حب مثالية، على الرغم من إنشغالاتهما الدئمة، إلا أنهما استطاعا الحفاظ على استقرار حياتهما الأسرية بعيدا عن ”ضجيج“ حياة المشاهير في الوسط الفني.