عمر كمال مُتهم بسرقة لحن أغنية عراقية في أحدث أعماله
مشاهير غناء وموسيقى
13 فبراير 2022 8:56

عمر كمال مُتهم بسرقة لحن أغنية عراقية في أحدث أعماله

avatar سعد يوسف

شنَّ متابعو مغني المهرجانات عمر كمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما لاذعا عليه، عقب نشره مقطع فيديو من أحدث أغنياته التي تحمل عنوان ”ناس كتير خسرتني“.

واتهم الجمهور، عمر كمال بسرقة لحن أغنيته الجديدة من الأغنية العراقية ”طيبة قلبي مشكلتي.. دمرتلي حياتي“ التي طرحها الفنان العراقي لؤي مرهج عام 2020.

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو الذي نشره عمر كمال عبر حسابات في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدةً على ذلك؛ إذ قال أحدهم: ”اللحن ده مسروق، الأغنية الأصلية طيبة قلبي مشكلتي“.

وعلّق أحد متابعي الفنان المصري على إنستغرام بالقول: ”هاي نفس الأغنية الشهيرة عل تيك توك للفنان حيدر زعيتر.. واسم الأغنية.. طيبة قلبي مشكلتي وأنا على نياتي“.

فيما تساءل آخر :“مش هاد لحن أغنية الفنانة لمي شريف أغنيتها طيبة قلبي مشكلتي“، وأكد معلق آخر: ”سارق اللحن يا عمر الأغنية الأصلية اسمها (طيبة قلبي دمرتلي حياتي)“.

وكان عمر كمال أعلن خلال الساعات القليلة الماضية الانتهاء من تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة سيطرحها قريبا بالتعاون مع المدون التركي الشهير كوكسال بابا.

ونشر كمال عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو يظهر فيه برفقة كوكسال، وعلق عليه بكلمة ”قريباً“، علمًا أنه نشر في وقت سابق بعض كلمات الأغنية التي سيقدمانها معا.

وتقول كلمات الأغنية ”قلب البنات.. مش محتاج واسطة.. دول كائنات.. أبسط من البساطة.. أبسط حاجات.. تسعدهم لو شوكولاتة.. أهم حاجة يحسوا منك باهتمام“.

ويتواجد المطرب الشعبي المصري في الوقت الحالي، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المقرر أن يحيي حفلات غنائية في عدة مدن أمريكية، بعد الحفلين اللذين أحياهما في سياتل وفي سان دييغو.

وشهد الحفل الأول لعمر كمال في العاصمة الأمريكية، اشتباكا عنيفا، حيث جرى تداول مقاطع فيديو توثق التدافع والعراك بين أشخاص في الحفل، وتدخل الشرطة لفض الاشتباك بينهم، دون معرفة الأسباب التي أدت إلى هذه المشاجرة.

وطرح عمر كمال مؤخرا فيديو كليب أغنية ”بحبك“ الأغنية التي أهداها أحمد العوضي إلى زوجته ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها، من كلمات محمود عليان وألحان وتوزيع حسام سعيد.