بلقيس فتحي توثق بالفيديو أخطر لقطة في كليب "صابرة"
مشاهير غناء وموسيقى
13 فبراير 2022 8:44

بلقيس فتحي توثق بالفيديو أخطر لقطة في كليب "صابرة"

avatar خلدون ضامر

كشفت الفنانة بلقيس فتحي عن كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها ”صابرة“، ووثقت مشهدًا خطيرًا وهي تركض على منحدر صخري على الرغم من ثقل الكاميرا.

وقالت بلقيس: ”كواليس اخطر وأصعب لقطة في كليب صابرة.. الكاميرا كانت مركبة على خصري وثقيلة جدا ومطلوب الركض في المنحدر الصخري..عارفين أي لقطة من الكليب؟ الشاطر فيكم اللي يقولي ما هي اللقطة المصورة في الكليب اللي كانت فيها الكاميرا مربوطة على خصري“.

وأوضحت الفنانة أن الكليب يحقق نسب متابعة عالية: ”بالمناسبة كليب صابرة يقترب من ١٣ مليون مشاهدة في أسابيع قليلة ويحقق نجاحا كبيرا في المغرب والوطن العربي.. انتظروني قريبا في المغرب من جديد“.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وكانت بلقيس قد طرحت أغنيتها الجديدة ”صابرة“ باللهجة المغربية في السادس من شهر كانون الثاني / يناير الماضي وحققت من خلالها نجاحا كبيرا ومشاهدات مرتفعة والأغنية من كلمات يونس آدم وألحان مروان أصيل وتوزيع أمين رحمون بينما تولى إخراج الفيديو كليب عبد الرفيع عبديوي.

على صعيد آخر؛ كانت بلقيس قد شاركت مقطع فيديو عبر سناب شات وهي توجه سؤالها إلى ابنها تركي عن مدى محبته لها.

تركي قال لها بعفوية بأنه يحبها “قد الدنيا”، فكررت بلقيس سؤالها فأجابها بأنه يحبها بشدة.

وطلبت منه بلقيس بأن يقترب منها أثناء الرد عليها فاستجاب الصغير لها وقال لها إنه يحبها ثم أخذ يسأل والدته عن مكان الأيس كريم الخاص به أكثر من مرة بطريقة عفوية.

يذكر أن الفنانة كانت قد احتفلت بجائزة هوليوود العالمية في فئة الموسيقى العالمية، لأغنيتها “انتهى” التي حصدت أكثر من 24 مليون مشاهدة على “اليوتيوب”.

وشاركت الفنانة اليمنية بلقيس التي تحمل الجنسية الإماراتية، تغريدة عبر تويتر، عبرت فيها عن فرحها قائلة: ”وفزت بالجائزة عن فئة ”فنانة مستقلة“ عن أغنية انتهى في هوليوود ميوزك اوارد HMMA التي فاز بها أيضا نجوم عالميون مثل بيلي ايليش واريانا جراندي وهانز زيمر“.

وأضافت: ”أهديها لإمارات الغلا وشيوخي الكرام وجمهوري وفريق عمل الأغنية المبدع جدا والقادم أجمل“.