روتانا بعد عودة فضل شاكر رسميًا إليها: مشتاقون له بحجم إحساسه
مشاهير غناء وموسيقى
08 فبراير 2022 22:25

روتانا بعد عودة فضل شاكر رسميًا إليها: مشتاقون له بحجم إحساسه

avatar فابيان عون

يبدو أن المفاوضات بين شركة روتانا والفنان فضل شاكر قد وصلت إلى خواتيمها السعيدة، من خلال الاتفاق على إنتاج ميني ألبوم يتألف من 6 أغانٍ، تتنوع بين اللهجة اللبنانية، الخليجية والمصرية.

ونشرت شركة روتانا عبر صفحتها الخاصة على ”تويتر“ فيديو شوّقت فيه جمهورها للعمل المرتقب مع فضل شاكر من دون الكشف عن تفاصيله، بل اكتفت بذكر كلمة ”قريبا“، وعلقت قائلة: ”‏نجم مشتاقون له بحجم إحساسه، من هو الفنان الذي تتوقعون بأن بيفاجئنا بجديده قريبًا؟“.

ووفق العديد من المصادر؛ فإن الاتفاق النهائي قد جرى في أواخر سنة 2021، وذلك بعد العديد من المحاولات الحثيثة للوصول إلى النتائج المرجوة والاتفاق النهائي على الأعمال التي سيتضمنها الألبوم، ووضع إستراتيجية معينة للتسويق لهذه العودة التي لطالما انتظرها محبو فضل شاكر، بخاصة بعد النجاحات الكبيرة التي جمعتهما.

وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر، واعتبره عدد كبير من المتابعين بمثابة هدية ثمينة يمكن وضعها في أرشيف الفن الأصيل، لاسيما أنهم ينتظرون هذا التعاون المثمر منذ أكثر من 10 سنوات.

وعبر متابعون عن حماسهم للأعمال التي يعود بها فضل شاكر بقوة إلى الساحة الفنية، متوقعين أن يصدر العمل الأول في عيد الحب، ليكون هدية إلى كل محبي النجم اللبناني.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”‏‎هو دا الكلام الجميل والتعاون الناحج بإذن الله. مبروك العودة للأعمال الأسطورية“.

كما تمنى المتابعون أن تلقى أعمال فضل شاكر الجديدة صدى كبيرا على الساحة، آملين ألا ينغص عليهم الغيورون فرحة عودته، فيحاولون محاربته بطرقهم الملتوية.

الجدير ذكره، أن الفنان فضل شاكر كان قد أصدر في وقت سابق سبع أغانٍ ”سينغل“ من مكان إقامته في مخيم عين الحلوة، جنوب بيروت، بسبب الأحكام القضائية الغيابيّة الصادرة بحقه والتي بُرئ من عدد كبير منها.

وحقق فضل شاكر بأغانيه السبعةش: ”إبقى قابلني“ و“ليه“، و“وينك حبيب“، و“لسه الحالة ما تسرش“، و“عايشين ومش عايشين“، و“فستان الحلوة“، و“قاعد مكانا“، نسبة مشاهدات بالملايين، ما يؤكد أنه لا يزال لغاية يومنا، رقما صعبا على الساحة الفنية.