عمر كمال وحمو بيكا في حفل مشترك بالسعودية.. رغم خلافهما
مشاهير غناء وموسيقى
25 يناير 2022 10:19

عمر كمال وحمو بيكا في حفل مشترك بالسعودية.. رغم خلافهما

avatar سعد يوسف

لم تمنع الخلافات بين حمو بيكا وعمر كمال من إحياء حفل غنائي مشترك بتاريخ الـ 28 من يناير/ كانون الثاني الجاري في السعودية، وهو ما أثار استغراب جمهوره.

ونشر كمال عبر حسابه في إنستغرام، البوستر الترويجي للحفل الذي سيقام في ”ميدان ديراب“ بالعاصمة الرياض، ضمن فعاليات كرنڤال السيارات السعودي الدولي الأول، الذي تنظمه الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات.

وظهر في البوستر عمر كمال إلى جانب مواطنيه حمو بيكا وحسن شاكوش ودي جي أصيل، وعلّق قائلا: ”شعب وجمهور السعودية، انتظرونا يوم الجمعة 28 بإذن الله“، قبل أن يعود وينشر ”بوستر“ آخر للحفل بصورته وحده.

وسارع متابعو عمر كمال لتذكيره بالخلاف القائم بينه وبين زميله حمو بيكا، وحذروه من أن الأخير قد يهاجمه ويعتدي عليه على المسرح إذا ما رآه هناك؛ إذ علّق أحدهم قائلا؛ ”حمو حيديك علقة هناك خلي بالك على نفسك يا نجم“.

وجاء من ضمن التعليقات أيضا تساؤلات عن الخلاف بين نجمي أغاني المهرجانات ومنها ”هو مش انت وحمو بيكا متخانقين يا معلم؟“، ”هو انتم مش شاتمين بعض من يومين“، ”هو حمو بيكا عملك بلوك ولا دي حوارات“.

وكان حمو بيكا قد هاجم كمال، في بث مباشر له عبر حسابه في موقع إنستغرام، وذلك بعد أن طرحا مع مؤدي المهرجانات نور التوت، أغنية جديدة بعنوان ”مستفزة“.

وذكر بيكا في البث المباشر أنه اتصل بعمر كمال مرارا لكنه لم يجبه، واتهمه بالتعالي على الناس، قائلا ”اتصلت بعمر أكثر من 7 مرات ولم يرد عليّ، وأصبح يرى نفسه أعلى من الناس، وأنا كنت أول واحد عملت لك أغنية“.

وأضاف: ”أريد أن أقول لك، اجعلني أرى كيف ستنجح بنفسك من دون مساعدة من أحد، وأريدك عندما تقابلني في مكان ألا تسلّم عليّ، لأن كل الناس داخل أو خارج المجال يعلمون مَن أنت“.

وأكمل حمو بيكا حديثه قائلا ”يا خسارة العيش والملح الذي أكلته معك، أنت لا ينفع معك الإنسان الطيب، ولا تعتقد أنك عندما تنشر هذه الأغنية ستذهب من دون حساب، ممكن أحذفها الآن ولا يهمني“.