إليسا ترقص حافية القدمين خلال حفلها بمصر وسط تفاعل الجمهور
مشاهير غناء وموسيقى
22 يناير 2022 13:05

إليسا ترقص حافية القدمين خلال حفلها بمصر وسط تفاعل الجمهور

avatar خلدون ضامر

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا حماسة الجمهور خلال حفل غنائي جديد أحيته في العاصمة المصرية القاهرة، بعد يومين من إحيائها حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

لكن حفل إليسا في القاهرة كان ذا طابع إنساني؛ إذ أقيم لدعم مرضى سرطان الثدي، الذي كانت قد أصيبت به قبل سنوات قليلة، وخُصص ريعه من أجل البحوث وعلاج المرض.

وألقت إليسا كلمة خلال الحفل دعمت فيها كافة البحوث التي تسعى لمواجهة مرض سرطان الثدي، كونها تعد من النجمات اللواتي يحرصن على قيادة حملات التوعية لمواجهته لا سيما بعد انتصارها عليه ووثقت تجربتها من خلال فيديو كليب ”الى كل اللي بيحبوني“.

الفيديوهات المنتشرة من حفل الفنانة اللبنانية وثقت رقصها حافية القدمين على المسرح، في مشهد نادر لها، وسط تفاعل واسع من الجمهور الغفير الذي حضر الحفل، فقد تعالت صيحاته وهتافاته كما ردد أغاني إليسا خلال السهرة.

ومن أبرز الأغاني التي أدتها الفنانة اللبنانية على المسرح، ”يلا نغني ونسهر“ ”لو في“، و“كرهني“، كما تفاعلت مع الجمهور الذي هتف باسمها وعبر العديد منهم عن حبه لها.

وأهدى الجمهور إليسا، عقب أدائها أغنية ”سهرنا يا ليل“، تاجا وضعته على رأسها، شاكرة كل من حضر من الجمهور، وطلبت منهم الاستمتاع معها بالحفل والغناء معها.

وكانت إليسا قد ظهرت ضمن فعاليات موسم الرياض مرتدية عباءة سوداء مبطنة بالفرو بسبب برودة الأجواء؛ إذ لم يظهر من الفستان الذي ارتدته سوى أجزاء منه خلال غنائها على المسرح، وقدمت الفنانة باقة من أجمل أغانيها، والتي بدأتها بأغنية ”إلى كل اللي بيحبوني“ وسط حماسة كبيرة من الجمهور.

في السياق ذاته؛ تخوض إليسا جولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر فبراير المُقبل تزامنًا مع حفلات عيد الحب، حيث ستكون البداية من ولاية تكساس الأمريكية في مدينة هيوستن بحفل غنائي يوم الـ 4 من فبراير، يتبعه حفل آخر بمدينة سان دييجو في ولاية كاليفورنيا يوم الـ 5 من فبراير، ثم تحصل على راحة 6 أيام.

وتواصل جولتها بحفل ديترويت في ولاية ميشيجان يوم الـ 11 من فبراير، وتختتم الجولة بعدة سهرات من يوم الـ 12 إلى الـ 16 من فبراير في جزر بهاما في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

2022-01-271350868_119119400626745_6138396394755333986_n-1