آيتن عامر بعد نجاح "بناقص": ما كنتش متوقعة أبدًا
مشاهير غناء وموسيقى
11 يناير 2022 14:12

آيتن عامر بعد نجاح "بناقص": ما كنتش متوقعة أبدًا

avatar محمد نصر

أعربت الفنانة المصرية ”آيتن عامر“ عن سعادتها العميقة بتخطي أغنيتها الجديدة ”بناقص“ حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة، عبر مواقع التواصل المختلفة، وذلك بعد مرور أقل من خمسة أيام على طرحها عبر قناتها الخاصة في ”يوتيوب“.

ونشرت عامر، عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ صورة لها، مع نسب المشاهدة التي حصدتها الأغنية، فكانت مليون مشاهدة على يوتيوب، ومليونا آخر على الفيسبوك، ومليونا ثالثا على تيك توك، ونصف مليون على إنستغرام.

ووجهت الفنانة آيتن عامر، رسالة محبة وشكر لجمهورها على دعمهم لها، وإعجابهم بأغنيتها التي لم تكن تتوقع أن تحصل على هذه النسب بوقت قصير من طرحها، خصوصا أنها أجلت العمل بهذا المجال مدة ثمانية عشر عاما.

وكتبت عامر عبر ”إنستغرام“: ”شكرًا على ردود الفعل اللي مكانتش متوقعة أبدًا، شكرًا على الدعم من كل جمهور الوطن العربي“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١١_١٤٤٨١٥

وفي هذا السياق، تلقت عامر عددا كبيرا من التهاني والمباركات من قبل أصدقائها في الوسط الفني، الذين علقوا لها على منشورها، فعلقت ديانا هشام بسمايلات قلوب ويدين تصفقان، وكتبت شيرين حمدي ”صوت جميل“، وأيضا علقت بتول عرفة بسمايلات ”نار“ تعبيرا عن إعجابها بالأغنية، أما بسمة وهبة فكتبت ”تستاهلي كل خير حبيبتي، يا توتة“، وكتب تامر حسين ”تستاهلي يا توتة“.

يذكر أن أغنية ”بناقص“ طرحت في السابع من كانون الثاني ”يناير“ الجاري، بعد تأجيل 18 عاما على طرحها، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد ابراهيم.

وكانت آيتن عامر قد شاركت مؤخرا بمسلسل ”عنبر 6“ الذي يعرض حاليا عبر المنصات الإلكترونية، والعمل من بطولة سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، سلوى محمد علي، جمانة كريم، إيلي متري، فادي ابراهيم، بيير داغر، نايف الظفيري، رندة كعدي وغيرهم، تأليف سمر طاهر وإيرين يوسف وهند عبد الله، إخراج علي العلي.

وانتهت الفنانة من تصوير مشاهدها في مسلسل ”النقطة العامية“ تأليف عمرو جمعة، إخراج وائل فهمي عبد الحميد، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة عدد من النجوم منهم محمد عز، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، صلاح عبد الله وغيرهم.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، كما أنه لم يذكر أي تفاصيل أخرى عن العمل.