"الغزالة رايقة" تشعل هوس الاستماع إليها.. هكذا رقص عليها النجوم‎‎
مشاهير غناء وموسيقى
11 يناير 2022 1:19

"الغزالة رايقة" تشعل هوس الاستماع إليها.. هكذا رقص عليها النجوم‎‎

avatar محمد موسى

أشعلت أغنية ”الغزالة رايقة“ للطفل محمد أسامة والفنان كريم محمود عبد العزيز هوس الاستماع إليها في الوطن العربي، منذ طرحها على قناة يوتيوب قبل أسبوعين.

وقد يكون رقص العديد الفنانين على أنغامها، والتفاعل معها على طريقتهم، قد ساهم في زيادة انتشارها، على رأسهم سيرين عبد النور، وأحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وماغي بوغصن، وأمل بوشوشة، وغيرهم، نظرًا للجماهيرية التي يتمتعون بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما أكد معلقون آخرون أن طفل الأغنية، والإيقاع الموسيقي فيها، وكلماتها السلسة قد ساهمت أيضًا بلفت الانتباه إليها بهذا الشكل القوي، ووصولها إلى أكثر من 32 مليون مشاهدة بعد أسبوعين تقريبًا من طرحها.

وكان الهدف من الأغنية هو الترويج لفيلم ”من أجل زيكو“، لكن يبدو أنها مضت إلى مسافةٍ قد تكون أبعد مما خطط لها القائمون عليها، نظرًا لتصدرها منذ طرحها مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم الإشادة بها؛ كشف متابعون عن وجود تشابه بين لحنها ولحن أغنية روسية بعد الانتشار الواسع لها، لكن صنّاعها نفوا ذلك وانتقدوا اتهامهم بسرقة اللحن.

ويروي فيلم ”من أجل زيكو“ قصة عائلة بسيطة يتاح لابنهم المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، حيث تحاول الأسرة الوصول إلى المسابقة لدعم ابنهم، ويحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية في رحلة الأسرة لدعم ابنهم، والتي تستمر لمدة يومين كاملين.

الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي، وبطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، محمود حافظ.