أغنية ذا ويكند الجديدة تشير إلى أنجلينا جولي
مشاهير غناء وموسيقى
09 يناير 2022 7:03

أغنية ذا ويكند الجديدة تشير إلى أنجلينا جولي

avatar أروى الزعبي

يبدو أن جمهور النجم العالمي ذا ويكند على اقتناعٍ تام بأن النجم يقصد في أغنيته الجديدة ”Here We Go … Again“ التي صدرت قبل يومين شخصا محددا؛ إذ أشارت مجلة ”US“ الأمريكية إلى ذلك في تقريرٍ لها.

ويعتقد الجمهور أنهم استطاعوا فك رموز كلمات الأغنية الجديدة من ضمن ألبومه Dawn FM، وأنهم اكتشفوا أدلة حول علاقته العاطفية التي يعيشها حاليا والتي من المُشاع أنه يعيشها مع النجمة الأمريكية أنجلينا جولي؛ إذ تقول الكلمات ”فتاتي الجديدة، إنها نجمة سينمائية“، ويضيف: ”لكن عندما أجعلها تضحك، أقسم أن ذلك يشفيني من أفكاري المحبطة/ لأن طفلة صغيرة، هي نجمة سينما“.

كما تشير الأغنية أيضًا إلى رغبة المرأة المعنية في جعل ”صديقها“ يشعر بالغيرة من خلال رؤيتها مع رجل آخر، وتتحدث في نهايتها عن طلاق فوضوي – يشبه إلى حد كبير ذلك الموجود حاليا بين أنجلينا والنجم الأمريكي براد بيت.

وهذه التفاصيل جميعها جعلت المستمعين يعتقدون بأن هذه الكلمات تصف شخصا واحدا وهو أنجلينا جولي نجمة فيلم ”Eternals“، وأنها بمثابة أدلةٍ على أنها المقصودة بالأغنية، وذلك بعدما تم الربط مؤخرا بوجود علاقةٍ غرامية بينهما؛ إذ أثار ذا ويكند (31 عاما) وأنجلينا جولي (46 عامًا) شائعات المواعدة للمرة الأولى في الصيف الماضي؛ إذ جرى رصدهما وهما يقضيان وقتًا معًا عدة مرات منذ ذلك الحين.

وهذه الأغنية ليست الأولى من ألبومه الجديد، التي يربط فيها الجمهور بين أغنية للنجم وبين أنجلينا جولي، حيث ذكر في أغنيةٍ أخرى، عبارة ”سمعت أنك متزوج“ وهو ما جعلهم يعتقدون أنه يتحدث عن أنجلينا التي تعيش حاليا معركة حضانة طويلة مع زوجها براد بيت على أطفالهما الصغار بالإضافة إلى معركة طلاق.

وكذلك أغنية ”Starry Eyes“ التي تقول كلماتها: ”والآن أنت واقعي / وأريد أن أشعر بأنك قريب، لكنك مهزوم، طفل / مكسور، مجروح، تعاني من روح محطمة“، وتضيف: ”دعني أكون هناك / دعني أكون هناك من أجل قلبك / دعني أكون هناك، يمكنني أن أكون هناك ”حتى تكون كاملًا / لم يلمسك رجل منذ فترة طويلة /“ لأن آخر مرة كانت طريقة قوية للغاية“.