آيتن عامر تستعد لطرح "بناقص" بعد 18 سنة انتظار
مشاهير غناء وموسيقى
03 يناير 2022 8:51

آيتن عامر تستعد لطرح "بناقص" بعد 18 سنة انتظار

avatar محمد نصر

تستعد الفنانة المصرية آيتن عامر، لطرح أولى أغانيها والتي تحمل اسم ”بناقص“ بعد أن أجلت إصدارها حوالي 18 سنة، ومن المقرر كشفها للجمهور في 7 كانون الأول/يناير الجاري.

ونشرت عامر، عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“ البرومو الرسمي للأغنية وعلقت عليها بمنشورٍ جاء فيه ”أخيراً وبعد 18 سنة تأجيل، أول أغنية ليا هتنزل يوم 7 يناير، والحقيقة هو يوم مميز جداً، وربنا يستر“.

وأضافت عامر: ”شكراً لشركة لايف ستايلز ستوديوهات، اللي تحمست للمشروع ونفذوه على أكمل وجه مع فريق عمل من أهم الفنانين في الوسط الفني“.

وعن تفاصيل العمل وأجواء التحضيرات والكواليس، قالت عامر: ”صورنا الكليب مبارح الحمد الله بشكر أمتى وصاحبتي بتول عرفة على تعبها ومجهودها، وكل الكروب اللي بجد تعبوا واشتغلوا 24 ساعة بلا توقف ولا راحة“.

ووجهت عامر شكرها لكادر العمل فكتبت: “ شكراً لمدير التصوير حبيبي ”محمد عز العرب“ وكل الكرو بتاعه، وشكر خاص لأحمد مبارز صديقي العزيز مصور الفوتوغرافيا على إهداءه صور دي الأغنية إهداء مني لكل بنت لأن فكرة الكليب بتناقش موضوع مهم وفيه رسالة بسيطة هتعجبهم جداً“.

وختمت عامر المنشور بقولها: ”أما بقى الأولاد اللي الأغنية هتتبعتلهم كتير من أرقام مجهولة الفترة الجاية، مش هقولهم غير كلمة واحدة ”انا آسفة“.

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وتلقت عامر عددا كبيرا من المباركات من أهل الوسط الفني على هذا المنشور ومنهم الفنانة المصرية منى زكي التي كتبت ”مبروك صوتك يجنن“ وكارمن سليمان علقت ”الف مبروك يا حبيبتي صوتك قمر وإن شاء الله تكسر الدنيا“، وأيضاً هند صبري علقت بقلوب من اللون الأحمر مع كلمة ”مبروك“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٣_٠٩٣٦٢٧ 2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٣_٠٩٣٦٥٣

أما مي عز الدين فعلقت بمجموعة من القلوب الحمراء وعضلات اليد، وقالت بتول عرفة: ”مبروك يا روحي وانشالله هتكسري الدنيا يا رب، ربنا يكرمنا يا رب، وأيضاً بسمة وهبة علقت ”مبروك يا تونه“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٣_٠٩٣٦٠٥

وتعتبر هذه أولى أغنيات عامر بشكل رسمي، حيث كان لها مشاركات في الغناء من خلال أعمالها الدرامية فقط، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد توزيع أحمد إبراهيم.

وكانت آيتن عامر قد شاركت مؤخراً بمسلسل ”عنبر 6“ الذي يعرض عبر المنصات الإلكترونية، والعمل من بطولة سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، سلوى محمد علي، جمانة كريم، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيير داغر، نايف الظفيري، رندة كعدي وغيرهم، تأليف سمر طاهر وإيرين يوسف وهند عبد الله، إخراج علي العلي.