نوال تمازح أحلام بقرصة في "تريو الرياض".. فهل انزعجت أصالة من انسجامهما؟
مشاهير غناء وموسيقى
01 يناير 2022 11:41

نوال تمازح أحلام بقرصة في "تريو الرياض".. فهل انزعجت أصالة من انسجامهما؟

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام متابعيها عبر حسابها الخاص في تويتر مقطع فيديو طريفا وعفويا جمعها بالفنانة نوال الكويتية على هامش مشاركتهما بحفلة رأس السنة في موسم الرياض.

وظهرت كل من أحلام ونوال في الفيديو وهما تتحدثان وتضحكان بشكل عفوي قبل أن تلتفتا إلى الكاميرا وترسلا القبلات.

وأثار مقطع فيديو آخر متداول اهتمام المتابعين، حيث ظهر النجوم الـ 13 المشاركون في حفل ”تربو الرياض“، من أجل التقاط صورة لتقوم نوال الكويتية بقرص الفنانة أحلام ممازحة إياها لتبتسم الأخيرة وترد لها القرصة لاحقًا.

وحظي المقطع بتفاعل واسع من قبل المتابعين، وأشادوا بعلاقة الصداقة بين النجمتين، وخفة الظل بينهما في كواليس الحفل.

وفي مقطع جمع الفنانة السورية أصالة نصري برفقة أحلام ونوال، في ”تريو “ تاريخي ظهرت الأخيرتان بانسجام كبير على المسرح وهما تغنيان، بينما كانت أصالة نصري تنظر بصمت إليهما، وهو ما أثار حالة جدل بين الجمهور، مشيرين إلى إشتعال نار الغيرة مجددا من جانب أصالة، بعد أزمتهما التي انتهت بالصلح.

لكن تقديم أحلام لأصالة على المسرح والترحيب بها في ”التريو“ الذي جمعهما مع ماجد المهندس نفى أن يكون هناك خلاف بينهما.

وأطلت أحلام بفستان ذهبي بقماش شفاف من الأعلى ولغاية الأكمام، وبتصميم ملكي فخم نسقت عليه كعادتها مجوهرات ثمينة، أما بالنسبة لشعرها فتركته منسدلا مع مكياج خفيف.

أما نوال الكويتية فأطلت بفستان أبيض وفضي طويل بحزام من المنتصف وتطريزات لامعة، وظهرت بتسريحة شعر مموجة ومكياج ناعم .

وظهرت أصالة بفستان أسود وشعر قصير باللون الفاتح مع مكياج لافت.

وأحيا 13 مطربا عربيا احتفالات عيد رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 ”ليلة تريو الرياض“، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية، على مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد رياض سيتي، وسط حضور جماهيري كبير.

وشارك في الحفل الضخم أهم نجوم الطرب في الوطن العربي، من السعودية محمد عبده وأصيل أبو بكر وعبد المجيد عبد الله، من مصر أنغام، من العراق وليد الشامي وماجد المهندس، من الكويت نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال، من الإمارات أحلام وعلي بن محمد، من سوريا أصالة، ومن قطر فهد الكبيسي وأسماء لمنور من المغرب، وغيرهم.

ونشر حساب موسم الرياض عبر منصاته على تويتر وفيسبوك، لقطات من الحفل الذى أقيم مساء الجمعة، أرفقها بتعليق: ”لحظات الطرب فى رياض تريو نايت مع كبار مطربينا اللي أمتعونا بأصواتهم بمسرح محمد عبده أرينا فى بوليفارد رياض سيتي“.