أنغام وأحلام وأصالة في كواليس حفل "ليلة تريو الرياض"
مشاهير غناء وموسيقى
29 ديسمبر 2021 10:58

أنغام وأحلام وأصالة في كواليس حفل "ليلة تريو الرياض"

avatar خلدون ضامر

يتحضّر عدد من النجوم للمشاركة في حفل ”ليلة تريو الرياض“ المرتقب، الذي سيقام في ليلة رأس السنة، والذي صُنّف بأنه أكبر حدث فني في المنطقة العربية.

ونشرت شركة ”روتانا“، المنظمة للحفل، كواليس وأجواء النجوم في البروفات، وظهرت النجمات نوال الكويتية وأحلام وأصالة وأنغام ونجوم آخرون وهم يتدربون ويستعدون للحفل المرتقب.

كما أجرت الفنانة السورية أصالة نصري بروفات الحفل مع الفنانة نوال الكويتية، وفق ما وثقته فيديوهات لهما في الكواليس.

ونشرت شركة روتانا أيضا مجموعة صور للنجوم من بروفات الحفل، بينهم الفنانة أحلام وأنغام وأسما لمنور وماجد المهندس ونبيل شعيل وفهد الكبيسي وغيرهم.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-29-at-12.00.12

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-29-at-12.00.17

وكان الفنان السعودي محمد عبده قد شوق الجمهور للحفل الغنائي، بعدما نشر حساب موسم الرياض على موقع تويتر، فيديو ترويجيا لحفل ”ليلة تريو الرياض“، وظهر بالفيديو عبده وهو في منزله يجري اتصالا بالفيديو مع الفنانين عبد الله الرويشد وأسما لمنور ونوال الكويتية ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس، وعرض عليهم فكرة الحفل، وشوقوا الجمهور للحفل من خلال رسائلهم عبر الفيديو.

وعلق حساب موسم الرياض على فيديو النجوم في ليلة تريو الرياض:“ 13 فنانا وفنانة .. يخططون لليلة تريو الرياض، الحفلة الأضخم بالمنطقة.. يوم 31 ديسمبر في بوليفارد رياض سيتي.. ننتظركم في محمد عبده أرينا“.

كما نشرت الفنانة أصالة رسالة على حسابها بتويتر قالت فيها:“ على مسرح القمر محمد عبده سنجتمع سويًّا سنشكّل صورًا للفرح نتبادل النغمات ونصنع أجمل الذّكريات لنا جميعًا ..بتمنّى منّ ربّي تكون سنة خير عليكم وتشوفوا من بداياتها كلّ الفرح والمحبّة والنجاح“.

وشوق عدد من النجوم الجمهور للحفل المنتظر، ومنهم الفنان عبد الله الرويشد الذي علق قائلا: ”ليلة من بد الليالي“، وكتب ماجد المهندس: ”راح تكون من اجمل الليالي اقوى المواسم“.

وقالت الفنانة أسما لمنور: ”تخيل كل هؤلاء الفنانين في ليلة واحدة بـ 31 ديسمبر ضمن أقوى حفلات موسم الرياض“.

كذلك، علق الفنان أصيل أبو بكر: ”إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة بحفل قوي مع مجموعة من الأساتذة الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب والأمن والأمان والازدهار والتقدم“.