تامر حسني يرغب بالاعتزال بعد أيام على ترك أدهم النابلسي عالم الفن
مشاهير غناء وموسيقى
28 ديسمبر 2021 10:16

تامر حسني يرغب بالاعتزال بعد أيام على ترك أدهم النابلسي عالم الفن

avatar سعد يوسف

كشف الفنان المصري، تامر حسني، عن رغبته باعتزال عالم الغناء، مؤكدا عقب خروجه من أضخم حفل جماهيري شهده ”إكسبو 2020 دبي“، أن ”فكرة الاعتزال موجودة لديه“.

وقال ”نجم الجيل“ كما يطلق عليه محبوه، ردا على سؤال ”هل تفكر في الاعتزال لأسباب دينية؟“، لمراسل قناة أبوظبي، إن ”فكرة الاعتزال موجودة لأسباب عدّة، ومن فترة قلت إنني أتمنى تحقيق أحلام أخرى بعيدا من الغناء“.

https://youtu.be/cqFfQIJazXE

ويأتي تصريح تامر حسني (44 سنة)، بعد أيام على الضجة الكبيرة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي، عقب إعلان المطرب الأردني أدهم النابلسي اعتزاله الغناء ”مرضاة لله“ على حد قوله.

وكان الممثل والمغني المصري صرّح في لقاء قديم له مع الإعلامية إنجي علي، عبر قناة ”دريم“ أنه يفكر في اعتزال الغناء، وأنه لا يرغب بالموت وهو مطرب.

وقال إن أكثر فكرة تشغل ذهنه خلال الفترة التي أجرى فيها هذا اللقاء، وكان في بداية مشواره الفني آنذاك، أنّه لا يتمنى الموت وهو مطرب، وذلك ردا على سؤال: ”ما الشيء الذي يشغل بالك خلال الـ24 ساعة؟“.

وأضاف تامر حسني، أنه لا يرى عيبا أو أمرا مشيناً في امتهان الغناء، لكنه ”لا يرغب أن يموت وهو مطرب، بل أن يكون الغناء مجرد مرحلة ولا تكون آخر الأحلام“.

وتابع النجم المصري الذي دخل في أزمة قبل أشهر مع زوجته، المغربية بسمة بوسيل، والتي اعتزلت الغناء بعد زواجهما: ”الإنسان يأتي إلى الدنيا ليقوم بأشياء كثيرة“، مطالبا عدم الخوض في تفاصيل أخرى أو توضيح وجهة نظره.

حتى أن تامر حسني أصرّ خلال اللقاء التلفزيوني الشهير على عدم الحديث في ذلك الأمر، وطلب من المذيعة الاكتفاء بهذا الرد.

https://www.youtube.com/watch?v=K1yme6ZHM2Y

وأعلن النابلسي اعتزاله في مقطع فيديو مقتضب، سجل ملايين المشاهدات، بعد بثه عبر حساباته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وأشهرها، ”يوتيوب، فيسبوك وإنستغرام“.

وفيما اتهم البعض الفنان الأردني بالسعي لتصدر الترند عبر هذا الإعلان، دافع عنه آخرون، مؤكدين أنه اتخذ القرار الذي يناسبه، وأنه لا يحق لأحد أن يصادر حريته ورأيه بما هو مقتنع به.