حمو بيكا يخرج عن صمته بعد فيديو السقوط على المسرح
مشاهير غناء وموسيقى
25 ديسمبر 2021 11:26

حمو بيكا يخرج عن صمته بعد فيديو السقوط على المسرح

avatar سعد يوسف

خرج مغني المهرجانات حمو بيكا، عن صمته، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد لحظة سقوط مطرب بسبب كسر في خشبة المسرح والادعاء أنه يعود للنجم المصري.

وأطل حمو بيكا في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، مؤكدا أنه ليس الشخص الذي يظهر في الفيديو، وأنه بخير ويتواجد في المملكة العربية السعودية لإحياء عدة حفلات هناك.

وقال ”أنا طالع أقول كلمتين للناس اللي مش بتحب لي الخير.. أنا بخير ومش اللي في الفيديو. دي مزيكا أجنبي وأنا مش بغني أجنبي.. أنا بخير ومش عارف الناس عايزة مني إيه.. ليه كارهين عيشتي وبتغيروا مني وربنا هيفضل واقف معايا“.

وأضاف مؤدي المهرجانات الذي منع من الغناء على مسارح مصر بقرار من نقابة المهن الموسيقية، ”أنا اتمنعت من الغناء في مصر ولقمة عيشي اتمنعت ومش هقول أنا فاتح بيوت، لكن ربنا رزقني وبعمل حفلات في دول الخليج“.

وكان حمو بيكا تصدر قائمة الترند في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ذلك الفيديو، لا سيما أن عدم وضوحه دفع رواد السوشال ميديا إلى التكهن أن المطرب الموجود هو حمو بيكا.

وبالعودة إلى موقع الفيديو العالمي ”يوتيوب“، فإن المقطع تم نشره في يوليو/ تموز عام 2018، والشخص الذي سقط على خشبة المسرح هو منسق أسطوانات أجنبي، ولاحقا أعيد نشره بالإشارة إلى أن الفيديو يوثق سقوط حمو بيكا.

وفي وقت سابق، نفى محمد حلمي، مدير أعمال بيكا ما تم تداوله تمامًا، من أن يكون هذا الفيديو لحمو بيكا، مؤكدًا أنه ليس له أساس من الصحة.

وقال: ”ازاى يعني هيكون لحمو بيكا وهو موجود في السعودية وحفلاته كانت هناك إيه اللي وداه دبي“؛ إذ يدّعي متداولو الفيديو أنه تم التقاطه من إحدى حفلات حمو بيكا في دبي.

يذكر أن حمو بيكا يتواجد في السعودية، حيث أحيا حفلتين ضمن فعاليات ”موسم الرياض 2021“.

وعلّق على مشاركته في الموسم الترفيهي ”لأول مرة في موسم الرياض، بعد نفاد تذاكر حفلة الغد.. قررت هيئة الترفية عمل حفلة تانية اليوم التالي، على نفس المسرح، للناس اللي ماعرفتش تحجز لحفلة بكرة.. شكرا لجمهور المملكة العربية السعودية على كل الحب ده“.