ما صحة فيديو سقوط حمو بيكا على المسرح؟
مشاهير غناء وموسيقى
24 ديسمبر 2021 21:06

ما صحة فيديو سقوط حمو بيكا على المسرح؟

avatar تقوى الخطيب

تصدر مؤدي المهرجانات حمو بيكا، قائمة الترند في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو منسوب له يوثق لحظاة سقوطه داخل المسرح.

وأظهر الفيديو أحد المغنين وهو يقفز بشكل متتالٍ على خشبة المسرح، ليسقط مباشرة بعد كسر الخشبة، فتحدث الكثير من المتابعين أنه حمو بيكا.

https://www.youtube.com/watch?v=_emzB1cMFkM

وبعد تداول الجمهور للمقطع المنسوب لحمو بيكا بشكل كبير، نفى محمد حلمي مدير أعمال بيكا ما تم تداوله تمامًا، من أن يكون هذا الفيديو لحمو بيكا، مؤكدًا أنه ليس له أساس من الصحة.

وقال: ”ازاى يعني هيكون لحمو بيكا وهو موجود في السعودية وحفلاته كانت هناك إيه اللى وداه دبي“.

من جانبه كشف مؤدّي المهرجانات حمو بيكا، من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابه الخاص في ”فيسبوك“ عن استيائه من المشاهدات القليلة لأغنيته الجديدة التي طرحها أخيراً، بعنوان ”ضحكتها مزيكا“.

وقال بيكا خلال البث المباشر: ”لما أنزل تراك على يوتيوب اللي عندي فيه 5 مليون متابع ويتشاف 11 ألف مرة كده يبقى في مصيبة وقلة أدبيا عم مارك شوف لنا حل… الصينيين بيجيبوا 35 مليون مشاهدة في يوم عشان بيحبوا بعض، إحنا هنا بنبص لرزق الناس.. مش عايزين تسمعوا كفاية إحنا بنسمعه، كده كده بنغني وبنزل أغاني“.

وفتح حمو بيكا النار على أحد منتقدي مهنة الجِزارة التي كان يتقنها منذ صغره حيث وجّه إليه أحد متابعيه رسالة قال فيها: ”هات شوية خرفان وروح بيعهم“، ليردّ حمو بيكا عليه قائلاً: ”مالهم الخرفان مهنتي ومقدرش استغني عنها، هو أنت تطول تشتغل جزار، أجدادي وأهلي كلهم شغّالين المهنة دي“.

يُشار الى أن حمو بيكا أحيا ثاني حفلاته في ”موسم الرياض“، وقدّم لجمهوره مجموعة من أغانيه، كاشفاً عن أسباب إحيائه لهذا الحفل بالقول: ”لأول مرة في موسم الرياض، بعد نفاد تذاكر حفلة الغد… قررت هيئة الترفية عمل حفلة تانية اليوم التالي، على نفس المسرح، للناس اللي ماعرفتش تحجز لحفلة بكرة… شكراً لجمهور المملكة العربية السعودية على كل الحب ده“.