أصالة تغني من كلمات زوجها فائق حسن.. والأخير  يعلق: أحاول أن أكفّر عن ذنوبي
مشاهير غناء وموسيقى
23 ديسمبر 2021 17:57

أصالة تغني من كلمات زوجها فائق حسن.. والأخير يعلق: أحاول أن أكفّر عن ذنوبي

avatar مصطفى الحاج

أصدرت الفنانة السورية أصالة نصري أولى أغانيها باللهجة العراقية من كلمات زوجها الشاعر فائق حسن، بعنوان ”حنيّن“، وتقول كلماتها: ”القلب دق القلب.. وهاي أول مرة أحبّ“.

وأهدت نصري الأغنية لزوجها فائق حسن، وكتبت بعد صدور الأغنية: ”بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ماشفت .. بدّي أهديها للطّيابه وللشّهامه الّلي بروحك .. أنت كتبتها وأنا إلك غنّيتها .. شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك .. شفيتني ..دلّلتني.. راعيتني ..وولا لحظه منّي يئست ..ولعندك جبتني .. بهدي الغنيّه لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها.. كلّلي ثقه فيك.. وكلّلي محبّه ووّله .. وبأحلى ماعندي عمّ عبّر لك ..صوتي أحلى ماغنّى إلك“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

من جانبه، نشر فائق حسن ما كتبته أصالة له عبر تطبيق ”واتس آب“، وتبين أن اسم الفنانة السورية على هاتف زوجها الشاعر العراقي ”أصالة حبّي الأبدي“.

ورد على رسالتها: ”ياروحي انت وكل الدنيا، أنا كاتبتها واستوحيتها من كلامك اللي عني، بس كنت أعنيك لأني بعمري ما تخيلت في قلب مثل قلبك، ولا روح مثل روحك أكيد، تفاصيلك أبعد من حدود الخيال، صعب أستحضرها بأغنية ولا حتى بكتاب، أنا أعيش معك قصة حب خرافية وأحاول استيعاب ما أنا به من سعادة“.

وعلق فائق حسن على الصورة التي نشرها من محادثته مع أصالة: ”حنيّن… بيني وبين العشق قصة شك طويلة! لم أؤمن به يومًا!! تقمصته مرارًا مثلته بغير اقتناع كذبت وكذبت واقترفت ما اقترفت وها أنا عند بوابة قلعة عشقك الشاهقة أحاول أن أتوب أكفر عن ذنوبي بالتقرب لك امسح خطاياي بطهرك… هذا جزء من حوارنا أنا والحنينه المو معقولة“.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.23-19_52_11

وتقول كلمات الأغنية: ”حنيّن وحنيته مو معقوله.. فدوة اروحي لقلبه فدوه لطوله.. مثل روحه ماشفت.. مثل حبّه ماعشت.. اخ لو شفته شسوي اني مو مسؤلة.. يا ناس اني احبه جني بهواه مجنونة.. والله هذي الدنيا ما تنحمل من دونه“.

يشار إلى أن الفنانة أصالة أعلنت رسميا عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن في سبتمبر/ أيلول الماضي، وذلك من خلال نشر صورةٍ لهما معا، بعد سيل من التسريبات، والتكهنات حول زواجها الجديد.