نانسي عجرم تغني بالشورت في ختام مهرجان  "ميدل بيست".. وتشعل الأجواء
مشاهير غناء وموسيقى
19 ديسمبر 2021 22:10

نانسي عجرم تغني بالشورت في ختام مهرجان "ميدل بيست".. وتشعل الأجواء

avatar تقوى الخطيب

اختتمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، آخر سهرات مهرجان ”ميدل بيست“ وهو المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط، الذي بدأ في 16 من شهر ديسمبر الجاري بالعاصمة السعودية، الرياض.

وارتدت نانسي ثيابًا ”كاجوال“ بستايل لامع، كما أشعلت المسرح بحضورها وأغنياتها، حيث اعتمدت جاكيتًا بقصة فضفاضة، جمعت بين الألوان الذهبي والفضي والأسود، ونسّقت تحتها ”توبًا“ باللون الذهبي، وشورت جلد أسود.

وأكملت الفنانة إطلالتها بمجوهرات تألفت من العقود والأساور، بالإضافة إلى حزام جلد أسود وحذاء باللون ذاته بكعب عال، و اعتمدت تسريحة الشعر المموج، ومكياجًا ثقيلًا مع أحمر شفاه نيود.

2021-12-269617033_1052942871950175_7348439041505950438_n

واستمرت فقرة نانسي عجرم الغنائية نصف ساعة، قدمت خلالها عددًا من أجمل أغانيها، منها: ”بدنا نولع الجو، آه ونص، قلبي يا قلبي“.

وانتشر هاشتاغ ”نانسي مدل بيست“ ليتصدر قائمة الترند، تزامنًا مع إحياء الفنانة حفلتها، كما كثّف محبوها من منشوراتهم التي شاركوا من خلالها مقاطع فيديو وصورًا من الحفلة، معبرين عن سعادتهم بها.

وشاركت نانسي عجرم عبر حسابها الخاص في تويتر بعض الصور، وعلقت عليها: ”قصتي مع الجمهور بالسعودية حياة وفرح ونجاح“، لتنهال عليها العبارات الترحيبية، والتأكيد على نجاحها في هذا الحفل.

وكان مهرجان ”مدل بيست“ قد كسر حاجز نصف مليون زائر في الأيام الثلاثة الماضية، بواقع 180 ألف زائر في اليوم الأول، و217 ألفًا لليوم الثاني، و174 لليوم الثالث، وأكثر من ذلك في يومه الأخير.

واستقبل مهرجان ”مدل بيست“ زواره من داخل وخارج المملكة، بمجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الفنية ومعارض فن محلية وعروض ترفيهية فخمة على الهواء، ومركبات الطعام ”فود ترك“ ومطاعم متميزة، لتشكل للزائر تجربة استثنائية في الاستمتاع بأجواء من الفعاليات الترفيهية والفنية.

وفي سياق آخر، كانت نانسي عجرم قد طرحت مؤخرًا، كليب أغنيتها السنجل الجديدة ”مية وخمسين“، وتعاونت مع المخرجة ليلى كنعان، وتم تصويره في لبنان.

والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي عجرم في فيديو من كواليس الكليب، حافية القدمين، وذلك خلال تدريبها على أداء حركات الرقص في الأغنية.