وائل كفوري: بعد الحادث ما بتذكر شي
مشاهير غناء وموسيقى
19 ديسمبر 2021 12:28

وائل كفوري: بعد الحادث ما بتذكر شي

avatar سعد يوسف

مازح الفنان وائل كفوري، جمهور الحفل الغنائي الذي قدمه على مسرح المجاز في إمارة الشارقة بالإمارات، قبل أيام، بعدما طلبوا منه أداء أغنيته الشهيرة ”جن الهوا“.

ورد النجم اللبناني، ممازحا الجمهور بالقول ”أووف بدكن أتذكرها، بعد الحادث ما عم بتذكر شيء“، وذلك في إشارة لحادث السير الذي تعرّض له في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ومع إصرار الجمهور، استجاب كفوري لذلك، إلا أنه نسي كلماتها بالفعل ليساعده فريق ”الكورال“ المرافق له على غناء الأغنية التي لاقت تفاعلا كبيرا من الحضور.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا من مختلف الجنسيات العربية، حيث أطربهم كفوري بعدد من أغنياته أبرزها ”لو حبنا غلطة، كلنا مننجر، سألوني، عمري كله، ليل ورعد وبرق والبنت القوية“.

وحظيت الأغنية الأخيرة بتفاعل كبير من الجمهور باعتبارها من الأغنيات الرائجة لكفوري، وحققت نسب مشاهدات مرتفعة عند نزولها عبر موقع الفيديوهات العالمي ”يوتيوب“.

وقال وائل كفوري في كلمة قبيل بداية الحفل ”شكرا للشارقة وللجمهور الرائع على أرضها على هذه الاستضافة المميزة“. كما أعرب عن إعجابه بمسرح المجاز والآثار الإيجابية والفاعلة للإمارة في الأوساط الثقافية والفنية محليا وعربيا ودوليا.

وكان المطرب اللبناني ملحم زين شارك في تقديم الفقرة الغنائية الأولى من الحفل، حيث قدم باقة من أجمل أغنياته وأبرزها ”ظل الحكي“ و“عندك هواية“ و“غيبي يا شمس“ وغيرها من الأغنيات التي حازت علي إعجاب الحضور.

وأعرب ملحم زين عن سعادته بالوقوف على خشبة مسرح المجاز باعتباره معلما فنيا عالميا، بحسب وصفه، وكذلك وقوفه أمام جمهور ذواق للفن بمختلف جنسياته.

واعتبر الجمهور أن أمسية وائل كفوري وزين أمسية لبنانية أصيلة، فقد استمتع الحاضرون مع الفنانين بنغمات الدبكة، وأكد عدد من الحضور أن اختيارات إدارة مسرح المجاز للفنانين تنم عن رؤية ورسالة فنية ثاقبة تجعل من المسرح صرحا عالميا جاذبا للمبدعين.

وراوح الحفل بين الطرب والنغمات الجبلية والموسيقى الرومانسية، ضمن باقة من أجمل الأغاني.

2021-12-3906176

2021-12-3906182

يذكر أن وائل كفوي، كان قد تعرض لإصابات مختلفة في أنحاء جسده جراء الحادث الذي وقع على أوتوستراد جبيل، باتجاه بيروت وقد نقل إلى مستشفى معونات جبيل، وكان برفقته حبيبته شانا عبود التي أصيبت كذلك في الحادث.