جمهور عمرو دياب متحمس لانتهاء كتابة الجزء الثاني من أغنية "يدق الباب"
مشاهير غناء وموسيقى
18 ديسمبر 2021 9:39

جمهور عمرو دياب متحمس لانتهاء كتابة الجزء الثاني من أغنية "يدق الباب"

avatar خلدون ضامر

كشف الشاعر بهاء الدين محمد أنه انتهى من كتابة جزء ثان من أغنية ”يدق الباب“ والتي كان قد أطلقها الفنان عمرو دياب ضمن ألبوم ليل نهاري عام 2004.

وقال بهاء الدين، عبر صفحته على فيسبوك: ”انتهيت من كتابة الجزء الثاني من أغنية يدق الباب، واسمها ”فتحت الباب“.

2021-12-15997-بهاء-الدين-محمد

وحظي هذا الخبر بتفاعل واسع بين الجمهور عبر مواقع التواصل، وتحمّس بعض الملحنين وصناع الأغنية لمعرفة ما سيجري في الأغنية، وما الذي سيحدث حينما يقدمها عمرو دياب، إلا أن بهاء الدين محمد لم يعلن عن كون الأغنية مخصصة من أجل عمرو دياب، ولم يعلن أن الهضبة هو من سيقوم بغنائها، كما أنه لم ينفِ الأمر في التعليقات التي وردته، وتحدثت عن تقديم عمرو دياب للأغنية.

وقد تكون هذه المرة الأولى التي يقدم فيها عمرو دياب جزءا ثانيا من أغنية، وهو الأمر الذي يحدث بعد مرور سنوات طويلة على إصدار الألبوم الأصلي الذي تضمن الأغنية الأولى.

وعاش الشاعر بهاء الدين وعمرو دياب رحلة طويلة معا، حيث قدما أغنيات أبرزها ”قالي الوداع“ و ”لو عشقاني“ و ”حبيبي يا عمري“ و“ضحكت“.

لكنه وقع بينهما خلاف قبل سنوات بسبب أغنية قدمها الشاعر لعمرو دياب في عام 2008 وتحمل اسم ”قال فاكرينك“، غير أن دياب لم يقدمها في أي ألبوم غنائي، وهو ما تسبب في غضب الشاعر، خاصة أن عمرو دياب كان يغنيها في حفلاته دائما.

عاد الثنائي وتصالحا وتعاون دياب مع بهاء الدين محمد في ألبومه ”يا أنا يا لأ“، وضم وقتها أغنية ”بتهزر“ التي كتبها بهاء الدين محمد إلى ألبومه.

يشار إلى أن آخر أعمال بهاء الدين محمد، التي طرحها مؤخرًا، هو تعاونه مع المطربة نادية مصطفى بأحدث أغانيها التي تحمل اسم ”محتاجة“ والتي تم طرحها الشهر الماضي، على ”يوتيوب“، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد وألحان وتوزيع محمد ضياء.

كما كانت آخر كتابات الشاعر بهاء الدين محمد كلمات أغنية المطرب ماجد المهندس بعنوان ”نصاب“، والأغنية من ألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقى محمود الشاعري.