شيرين تطرح "خاصمت النوم".. والجمهور يشيد بإحساسها
مشاهير غناء وموسيقى
15 ديسمبر 2021 9:04

شيرين تطرح "خاصمت النوم".. والجمهور يشيد بإحساسها

avatar ملك ابراهيم

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة حملت اسم ”خاصمت النوم“، وهي الأولى لها، بعد إعلان انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان، حسام حبيب.

والأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. وحظيت الأغنية بإعجاب الجمهور الذي أشاد بكلماتها ولحنها، إلى جانب صوت شيرين وإحساسها.

وتُعدّ الأغنية هي الثالثة التي تطرحها شيرين، منذ انتشار أنباء خلافها مع زوجها الفنان حسام حبيب، وإعلانها الانفصال رسميًا.

وكشفت شيرين مؤخرًا، عن نيتها العودة إلى نشاطها الفني، من خلال طرح أغنية منفردة بين فترة وأخرى من ألبومها الجديد، وأضافت أنها تفكر في العودة للتلفزيون والسينما في المستقبل القريب، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة عن جمهورها، بسبب زواجها الأخير.

وتزامن النشاط الفني للفنانة شيرين، مع أخبار انفصالها، ليؤكد العديد من المتابعين على الأخبار التي كانت تشير إلى أن حبيب، كان وراء ابتعاد الفنانة المصرية عن الفن وجمهورها.

وبالتزامن مع إعلان الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، انفصال شيرين قبل تأكيده من الأخيرة، تم تسريب أغنية حملت اسم ”ملكش مكان“، فاعتبر الجمهور أنها رسالة واضحة إلى حسام حبيب.

وبعدها بفترة قصيرة، طرحت شيرين أغنية حملت اسم ”كلها غيرانة“ دون أي إعلان مسبق منها، فيما جاءت أغنيتها ”خاصمت النوم“ لتكون الأولى لها بعد الانفصال.

وكانت شيرين قد صدمت جمهورها، بعد ظهورها حليقة الشعر تمامًا، على مسرح أبوظبي في حفلها الأخير، في إطلالة اعتبرها البعض بمثابة رسالة واضحة عمّا عانته شيرين خلال فترة زواجها.

وتم توجيه أصابع الاتهام للفنان حسام حبيب، بحلق شعر زوجته، إلا أن الفنانة المصرية أكدت عبر تغريدة لها، أن الأخير لا علاقة له بالأمر. كما كشفت في حوار تلفزيوني لها مع الإعلامي عمرو أديب، أنها قامت بهذه الخطوة قبل انفصالها بيوم واحد فقط، وكان الهدف منها أن تصبح غير جميلة في عيون زوجها، وفاجأت عبدالوهاب الجمهور في المداخلة نفسها، بإعلان حبها لطليقها، رغم ما مرت به، قائلة: ”لسه بحبه“.

2021-12-image-41-1