ديو غنائي يجمع بلقيس وأليشيا في دبي.. هكذا رحبت بها الفنانة العالمية
مشاهير غناء وموسيقى
11 ديسمبر 2021 22:30

ديو غنائي يجمع بلقيس وأليشيا في دبي.. هكذا رحبت بها الفنانة العالمية

avatar تقوى الخطيب

قدمت الفنانة بلقيس، مفاجأة كبيرة لجمهورها بعد مشاركتها مع المطربة العالمية أليشيا كيز، خلال حفلها الأخير، ضمن فعاليات“أمسيات خالدة“ في إكسبو 2020 بدبي.

وشاركت بلقيس عبر حسابها على ”إنستغرام“ عدة مقاطع فيديو من ظهورها مع النجمة أليشيا كيزو، ومشاركتها الغناء معها في الحفل، حيث رحبت النجمة العالمية بصعود بلقيس على المسرح قائلة: ”أدعوا شخصا مميزا جدا، للصعود على المسرح، إنها بمثابة أخت لي اسمها هو بلقيس“.

وقدمت كل من بلقيس وأليشيا غناء مشتركا، حصد إعجاب الجمهور، حيث امتاز ”الديو“ بمزج بين كل من أغنية ”انتهى“ للنجمة بلقيس والتي حققت نجاحا كبيرا، منذ طرحها وأغنية ”In Common“ للنجمة العالمية.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وتصدر اسم بلقيس قائمة الترند عبر موقع ”تويتر“ بعد هذا الحفل، كما عبرت عن سعادتها بالتعاون بينهما، مؤكدة أن هذه الليلة لن تنسى بالنسبة لها.

وشاركت الفنانة اليمينة المقيمة في الإمارات، مقطع فيديو للحظة صعودها على المسرح وعلقت عليه قائلة: ”ليلة لا تنسى مع النجمة أليشيا كيز في دبي“.

واستمر الحفل لمدة ساعة ونصف، وسط تفاعل الآلاف ممن حضروا الحفل.

وظهرت إليشيا، في الحفل بإطلالة بـ“جمبسوت“ ذهبي لامع، وخطفت الأضواء برقصها وحركاتها على المسرح، بينما ظهرت بلقيس مرتدية بلوزة رقيقة زرقاء وبنطلون أسود طويل.

وشاركت أليشيا قبل الحفل في مؤتمر صحفي، عبّرت فيه عن سعادتها وحماستها بوجودها في الإكسبو دبي وإطلاق ألبومها ”كيز“ من هناك من بعد أن أطلقته في نيويورك وميامي، وأعربت عن سعادتها بعودتها إلى دبي بعد سنوات، حيث كانت المرة الأخيرة في العام 2003.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

يذكر أن المطربة العالمية إليشيا كيز، حققت رقما قياسيا في جوائز الـ“جرامي“ حيث حصلت عليها 15 مرة.

من جانبها، فإن بلقيس على موعد جديد مع جمهورها من خلال احتفالات رأس السنة، وذلك بعد إعلانها عن إحياء حفل رأس السنة يوم 31 من شهر ديسمبر الجارى، في جزيرة المارية بأبوظبي، وهو الحفل الذي يشارك في إحيائه حسين الجسمى، واللبنانية إليسا.

ومن المقرر أن تشارك بلقيس يوم 17 ديسمبر المقبل، في مهرجان ميدل بيست، في المملكة العربية السعودية.