هاني شاكر يُحيل محمد رمضان للتحقيق بعد منعه من الغناء

هاني شاكر يُحيل محمد رمضان للتحقيق بعد منعه من الغناء

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 7:51 2018-10-20 10:50:33

قرر نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر، منع محمد رمضان من الغناء، وإحالته إلى التحقيق بسبب مخالفته القوانين واللوائح.

وقال هاني شاكر خلال تواجده في ندوة ثقافية، باسم صالون ”قصر السينما“ إن رمضان خالف اللوائح بسبب خلع ملابسه على المسرح، وسيتم إيقاف جميع التصاريح السابقة، ومنع منحه أي تصاريح جديدة، بالإضافة إلى إحالته للتحقيق.

وأضاف شاكر أن نقابة الموسيقيين، أبلغت نقابة الممثلين التي ينتمي إليها محمد رمضان، بأنها لن تمنح الفنان المصري أي تصريح للغناء مرة أخرى، إلا بعد أن تقوم نقابة الممثلين بالتحقيق معه، وإرسال نتائج هذا التحقيق إلى النقابة بعد مخالفته للقوانين.

وأوضح هاني شاكر، أن رمضان يحصل قبل كل حفل على ما يسمى تصريح اليوم الواحد، حيث إنه ليس عضوًا في نقابة الموسيقيين، وفي كل مرة يحصل فيها رمضان على التصريح، يوقّع على تعهد بعدم الإخلال بأي من القواعد العامة، منها خلع ملابسه على المسرح، وهو ما لم يلتزم به مؤخرًا.

وخلال الندوة، سخر الفنان تامر عبدالمنعم من محمد رمضان، قائلًا: ”طول عمري أعرف اللي بتقلع هي الستات مش الرجالة اللي تقلع، جديدة دي“.

وأضاف خلال حديثه: ”حضرتك قلعت.. هسيبك أنا.. على أساس إن انت فنان موهوب فبتقلع.. لأ لازم النقابة تدخل.. الرقابة على المصنفات الفنية إحدى أعمال وزارة الثقافة“.

يُشار إلى أن تامر عبد المنعم، أقام ندوة في الصالون الثقافي بقصر السينما، تحت شعار: ”العلاقة بين إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع“، وتواجد في الندوة: هاني شاكر، وأحمد صيام، وشادي شامل.

يُذكر أن الفنان محمد رمضان، كان قد أثار جدلًا واسعًا، بعد خضوعه لجلسة تصوير مع ملكة جمال الهند الفنانة أورفاشي راوتيلا، وظهر فيها بوضعيات جريئة متحسسًا جسدها بطريقة أشعلت غضب الجمهور الذي طالب بمحاسبته، كما ظهر رمضان في الجلسة وهو عاري الصدر.

2021-11-253641991_548257316660564_3953167764642963617_n

وفي الشأن الدرامي؛ يستعد الفنان محمد رمضان، تصوير مسلسله الجديد الذي يخوض به المارثون الرمضاني 2022، المقرر تصويره الفترة المقبلة، بمشاركة دينا الشربيني.

قد يعجبك ايضاً