أصالة وماجد المهندس بينهم.. أبرز الحفلات الغنائية في عيد الاتحاد الـ50

أصالة وماجد المهندس بينهم.. أبرز الحفلات الغنائية في عيد الاتحاد الـ50

  • الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 13:21 2018-10-20 10:50:33

تشهد دولة الإمارات ابتداء من يوم الـ 27 من نوفمبر/تشرين الثاني، إحياء عدد من الحفلات في مسارح الدولة المختلفة، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، والتي سيحييها نخبة من نجوم الغناء المحليين والعرب، ومن دول أخرى عديدة.

وتم الإعلان عن موعد إقامة مجموعة من الحفلات الغنائية، التي سيقدم نجومها  أمسيات طربية، في أماكن مختلفة بمدن الإمارات.

وستكون بداية الحفلات مع النجمين ماجد المهندس وأصالة نصري؛ إذ نفدت تذاكر حفلهما فور الإعلان عنه، وسيقام على مسرح مدينة دبي للإعلام، في السابع والعشرين من الشهر الجاري، بحضور جماهيري خارجي بالهواء الطلق على مسرح يضم 3500 شخص على الأقل.

ولن يكون الحفل منفردًا، بل إن ماجد المهندس والفنانة أصالة نصري سيجتمعان في حفل واحد.

2021-11-3-6

وفي الأول من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، سيجتمع النجمان بلقيس وفايز السعيد في مدرج خورفكان، بالشارقة، بأنغامٍ خليجية تشدو للطموحات والمستقبل. وسيذهب ريع الحفل لصالح مؤسسة القلب الكبير.

2021-11-4-5

وفي الثاني من ديسمبر، سيقام مهرجان الموسيقى للعام الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة مع أم إل تي أر وبويس أفينيو، في عرض حي في دبي 2021، يمجد 50 عاما من تاريخ الإمارات.

2021-11-1-9

وفي اليوم الثالث من شهر ديسمبر، يتخلل احتفالات عيد الاتحاد أمسية غنائية تضم الفنان حسين الجسمي، والفنانة الماس، والفنان فيصل الجاسم، والفنان محمد المنهالي، في مسرح المجاز.

2021-11-5

وفي السابع عشر من شهر ديسمبر، يشهد مسرح المجاز في الشارقة حفلا غنائيا للنجم اللبناني وائل كفوري، ليقدم توليفة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، وتكتمل هذه الأمسية المفعمة بالحب بحضور الفنان ملحم زين، الذي يجدد لقاءه بجمهوره للمرة الثانية على مسرح المجاز.

2021-11-2-9

ويتضمن الاحتفال بالعيد الخمسين لدولة الإمارات كافة أشكال الاحتفالات التي تقام في المناسبات الكبرى، من عروض ترفيهية، إلى إطلاق عروض الألعاب النارية في العديد من المواقع المعروفة مثل The Point و Atlantis و Bluewaters Island وفعالية الشاطئ.

وكذلك احتفالات القرية العالمية والتي ستقدم عرض الأوبرا “سنوات الإضاءة” كل يوم من 1 إلى 4 ديسمبر، بالإضافة إلى مسابقات خاصة للأطفال.

وأيضًا سيُقام العرض المسرحي “50 مقابل 50” في أوبرا دبي يضم 50 لوحة للفنانة المعروفة إيلا سبيرا MBE ، والتي تمثل جمال الطبيعة في الإمارات العربية المتحدة، كما تعرض المسرحية فيلم Dotters of the Wind Overture.

قد يعجبك ايضاً