نداء شرارة: القنبلة الجديدة قريبا.. بعتذر من هلأ لكل السناجل

نداء شرارة: القنبلة الجديدة قريبا.. بعتذر من هلأ لكل السناجل

  • السبت 20 نوفمبر 2021 18:10 2018-10-20 10:50:33

شوّقت الفنانة الأردنية نداء شرارة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي لأغنيتها الجديدة ”أنت فرحة“، والتي من المتوقع إصدارها قريباً، وقالت إن الأغنية ستكون قوية جداً ووصفتها بـ“القنبلة“.

ونشرت شرارة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً من فيديو الأغنية، وقالت إنها تقدم اعتذارها بشكل مسبق من كل الأشخاص الذين ليسوا في علاقة حب حالياً كون الأغنية من النوع الرومانسي، فكتبت: “القنبلة الجديدة قريباً ”إنت فرحة“.. بعتذر من هلأ لكل السناجل اللي بالعالم واللي أنا وحدة منهم“.

وكشفت شرارة من خلال منشورها عن تفاصيل الأغنية، وعن أسماء القائمين عليها، فكتبت: “من إنتاج جان ماري رياشي، ومن كلمات آية علاء، وتوزيع اليكساندر ميساكيان، وميكس وماسترينغ كزافييه اسكاباس، وتم التسجيل في أستديو جان ماري رياشي“.

2021-11-98-1

وتفاعل عدد كبير من المتابعين ومحبي نداء مع هذا الخبر، وذلك من خلال تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن سعادتهم وحماسهم لسماع الأغنية الجديدة، متمنين أن تكون مستوى الأغنية كمستوى أعمالها السابقة، وأن تحصد نجاحاً كبيراً.

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور نداء، وباركوا لها على الأغنية الجديدة، فعلقت إحدى المتابعات قائلةً: ”مبروك نداء عقبال الفرحة الكبيرة“، كما علقت متابعة أخرى قائلةً: ”أيوا كده مبروك ندوشي“.

وربط أحد المتابعين بين أغنية نداء وأغنية تامر حسني الأخيرة ”يا فرحة“، وعلق ساخراً: “تامر حسني يا فرحة.. نداء شرارة أنت الفرحة.. باقي نشوف الفرحة نفسها“.

والجدير ذكره أن شرارة كانت قد أحيت قبل فترة حفلاً غنائياً في مهرجان جرش، ونشرت بعدها منشوراً أعربت من خلاله عن سعادتها الكبيرة نتيجة النجاح الكبير للحفل ولطاقة الحب التي غمرها بها جمهورها، فكتبت: “مبارح كانت ليلة أشبه بالحلم من شدة جمالها.. شكراً الكم ولمحبتكم.. شكراً لكل حدا نورني شكراً إنكم حافظين شغلي أكتر مني كبرتوا قلبي بحبكم.. ومن قلبي بدي أشكر الفرقة الموسيقية اللي أبدعوا وإدارة مهرجان جرش“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نداء شرارة كانت أغنية ”قالهالي“، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، وإخراج جيلبر بو زيد.

قد يعجبك ايضاً