بلقيس تفوز بجائزة هوليوود العالمية عن أغنية "انتهى"

بلقيس تفوز بجائزة هوليوود العالمية عن أغنية "انتهى"

  • الخميس 18 نوفمبر 2021 20:30 2018-10-20 10:50:33

فازت الفنانة بلقيس فتحي الخميس بجائزة هوليوود العالمية في فئة الموسيقى العالمية، لأغنيتها “انتهى” التي حصدت أكثر من 24 مليون مشاهدة على “اليوتيوب”.

وشاركت الفنانة اليمنية بلقيس التي تحمل الجنسية الإماراتية، تغريدة عبر تويتر، عبرت فيها عن فرحها قائلة: ”وفزت بالجائزة عن فئة ”فنانة مستقلة“ عن أغنية انتهى في هوليوود ميوزك اوارد HMMA التي فاز بها أيضا نجوم عالميون مثل بيلي ايليش واريانا جراندي وهانز زيمر“

وأضافت: ”أهديها لإمارات الغلا وشيوخي الكرام وجمهوري وفريق عمل الأغنية المبدع جدا والقادم أجمل“.

وكانت بلقيس قد أعلنت أواخر أكتوبر الماضي، أنّ أغنية “انتهى” ترشحت لنهائيات جائزة هوليوود العالمية، وغرّدت بذلك لجمهورها على “تويتر”، حيث قالت: “مجرد وصولي للترشح مكسب، وبإذن الله أكسب، لأنّ الفن الخليجي لا ينقصه شيء للوصول إلى العالمية”.

وأضافت: “الأغنية عمل متكامل من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان عبد العزيز الويس، وتوزيع علي المتروك، ومكس وماستر صهيب العوضي، وإخراج دان حداد. ألف مبروك لنا جميعًا”.

وتعد أغنية ”انتهى“ واحدة من أنجح الأغنيات التي قدمتها بلقيس مؤخرا، إذ حققت تفاعلا كبيرا منذ إصدارها، لاسيما أن قصتها وقضيتها جعلتا البعض يربطها تلقائيا بأن بلقيس تتحدث فيها عن حياتها الشخصية، وأن الأمر مرتبط بطلاقها الذي جاء تزامنا مع الأغنية، لتوضح فيما بعد أنها عملت على الأغنية منذ فترة طويلة قبل مسألة الخلاف والطلاق من زوجها، فضلا عن أنه اختارها معها من بين عدة أغانٍ.

وتعتبر أغنية ”انتهى“ هي الثالثة من ألبوم بلقيس الجديد بعد طرحها ”حالة جديدة“ و“خاف علي“ و“ممكن“، بينما حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن 24 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

ويبدو أن بلقيس تستعد لمواصلة طرح أغاني ألبومها الجديد ”حالة جديدة“، بعد فترة توقف، وتلقت تساؤلات من جمهورها حول انتهاء الألبوم أم أنها ستستكمل طرحه، فأجابت عن التساؤلات بتغريدة على تويتر قالت فيها: ”ناخذ نفس عميق بعد ٦ أغنيات ناجحة جدا ونرجع ب ٦جداد“، ونشرت فيديو من كواليس العمل على أغنيتها المقبلة، وذلك بعدما أشعلت موسم الصيف الماضي بعدة أغان متنوعة لها وآخرها أغنية“جنوب الدرب“.

قد يعجبك ايضاً