تفاصيل الحفل الأول لجورج وسوف ووائل جسار في موسم الرياض

تفاصيل الحفل الأول لجورج وسوف ووائل جسار في موسم الرياض

  • الخميس 28 أكتوبر 2021 8:39 2018-10-20 10:50:33

أعلن المغني اللبناني وائل جسار والنجم السوري جورج وسوف عن تواجدهما في حفلات موسم الرياض 2021، بحفل مشترك في العاصمة السعودية، والتي يتواجد بها الأخير للمرة الأولى، بعد حفله في جدة.

وكشفت الهيئة العامة للترفيه أن الحفل الأول للفنان جورج وسوف في الرياض، سيقام في الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وعبّر الفنان جورج وسوف عن سعادته بذلك، وقال في رسالة وجهها لجمهوره عبر حسابه في إنستغرام: ”سعيد كون بين احبابي لاول مرة في الرياض ليلة 4 نوفمبر“.

ونشر الفنان وائل جسار أيضا بوستر حفله الجديد مع الفنان جورج وسوف، ووجه رسالة قال فيها:“ سعيد جدًا اني رح التقى بالجمهور السعودي في موسم الرياض ليل 4 نوفمبر حتى نغني ونمضي سوا ليلة من العمر“.

ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم، وبتنظيم من شركة ”بنش مارك“، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وتطرح التذاكر بداية من اليوم الخميس الـ 28 من أكتوبر الحالي.

ويعتبر حفل جورج وسوف في موسم الرياض هو الحفل الثاني له في السعودية، بعد حفله الأول في موسم حفلات صيف جدة، ومن تنظيم شركة ”بنش مارك“ أيضا، في حين أحيا الفنان وائل جسار مؤخرا حفلًا في الدمام مع أنغام، في موسم حفلات الشرقية.

وقال الوسوف وقتها: ”أنا كتير مبسوط انا هون بجدة، وفرحتي لا توصف أول مرة أغني بالمملكة العربية السعودية“.

ومن المتوقع أن تعلن الهيئة العامة للترفيه عن عدة مفاجآت وحفلات جديدة في موسم الرياض 2021، وذلك بعدما كشفت مؤخرا عن عدة فعاليات فنية وترفيهية كبيرة، ومنها عرض عدة مسرحيات للنجوم مثل محمد هنيدي ومحمد سعد وغيرهما، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية، ومنها حفل للفنان محمد رمضان في البوليفارد بالرياض.

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن تنظيم مباراة كبرى لكرة القدم ستجمع بين النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بقيادة ميسي، ونجوم من الهلال والنصر السعوديين، وذلك للمنافسة على لقب كأس ”موسم الرياض“، ومن المقرر إقامة المباراة خلال شهر كانون الثاني (يناير) 2022.

قد يعجبك ايضاً