إليسا تحقق أمنيتها بالغناء في بغداد

إليسا تحقق أمنيتها بالغناء في بغداد

  • السبت 23 أكتوبر 2021 7:40 2018-10-20 10:50:33

أحيت الفنانة اللبنانية، إليسا، أول حفل غنائي لها في العراق، والذي كان إحدى أمنياتها كما قالت في كلمة لها في بداية الحفل.

وأوضحت إليسا بعد صعودها إلى خشبة المسرح أنه من بين أمنيات حياتها هو أن تغني في بغداد وتحققت اليوم.

وتابعت أن ”شعب العراق يمتلك، طاقة عالية وأتمنى أن تعود الحياة للعراق، وأن يكون حفلها سهرة جميلة، وبداية لسهرات كبيرة خلال الفترة القادمة، وانبسطوا قدر الإمكان“.

وكانت إليسا نشرت مقطعا مصورا لها للحظة وصولها إلى العراق، استعدادا لإحياء حفلها الغنائي الأول هناك، اليوم الجمعة.

وأحيت إليسا حفلها الأول في بغداد على مسرح سندباد لاند.

وحفل إليسا في بغداد هو بداية لمهرجان فني كبير ينظم في العراق وسينطلق يوم الأربعاء الموافق الـ 17 من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ولمدة شهر، وتشرف عليه وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية، وبرعاية مباشرة من وزير الثقافة، الدكتور حسن ناظم، بحسب وكالة الأنباء العراقية (واع).

وسيكرم المهرجان 120 فنانا من مصر والعراق ودول عربية وإقليمية، تقديرا لأعمالهم التي عرضت في العام الحالي، من بينهم مصطفى قمر، ومحمد هنيدي، ومحمد سعد، وداليا البحيري، وماجد المصري، وماجد المهندس، ومحمد هداد.

وكان من المقرر أن تحيي إليسا حفلها الأول في العراق العام الماضي، لكن تقرر تأجيله بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة العراقية بسبب فيروس كورونا.

يشار إلى أن إليسا أحيت أول حفلاتها الغنائية منذ تفشي فيروس كورونا في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان شمالي العراقي في الـ 26 من يونيو/حزيران الماضي، وبدأت أسعار تذاكرها من 300 إلى 500 دولار.

وأعلنت إليسا، مطلع الشهر الحالي أنها تعتزم إطلاق مبادرة للنساء بشأن الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وقالت عبر حسابها على ”تويتر“، إنه بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة تحرم الكثير من النساء من إجراء الفحص، فقد قررت إطلاق مبادرة لكي تساعد كل امرأة أن تحافظ على صحتها.

وتابعت المطربة اللبنانية أنها ستكشف عن تفاصيل مبادرتها خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضاً