عمرو دياب يشعل حفله بختام مهرجان الجونة.. والنجوم يرقصون

عمرو دياب يشعل حفله بختام مهرجان الجونة.. والنجوم يرقصون

  • الجمعة 22 أكتوبر 2021 16:27 2018-10-20 10:50:33

أشعل الفنان المصري عمرو دياب حفله الغنائي في ختام مهرجان الجونة السينمائي بحضور نجوم الفن والمشاهير.

ووثقت العديد من الصور والفيديوهات أجواء الرقص على أغاني عمرو دياب الجديدة والقديمة كان من بينها ”يوم تلات“، و“برج الحوت“، و“يتعلموا“، و“أحلى ونص“، و“زي ما إنت“، و“نور العين“، يا أنا يا لأ“، بعدها ”إنت الحظ“، و“رايقة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وكان من بين النجوم الحاضرين في الحفل كل من نجلاء بدر، فيفي عبده وحفيدتها، أحمد حاتم، وهنا شيحة، وهالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي التي وثقت عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“ أكثر من فيديو لحفل عمرو دياب الذي حقق انتشارا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي.

ووجهت بوسي شلبي التهنئة للفنانة فيفي عبده على عودتها من جديد لحياتها الطبيعية بعد تعرضها لأزمة صحية في الشهور الماضية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

يشار إلى أن هذا الحفل هو الثالث لعمرو دياب في مهرجان الجونة، حيث أحيا ”الهضبة“ في السنوات الماضية حفلين في الدورات السابقة لمهرجان الجونة.

جدير بالذكر أن حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة، كرّم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

وشهد الحفل مشاركة كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

في غضون ذلك؛ من المقرر أن يحيي الفنان عمرو دياب حفلا جديدا في نهاية شهر أكتوبر الجاري في دبي على هامش فعاليات ”إكسبو 2020 دبي“، وذلك حسب ما أعلنت الصفحة الرسمية لـ“إكسبو 2020 دبي“ على ”فيس بوك“.

وذكرت الصفحة أن حفل دياب سيقام يوم 30 أكتوبر في حديقة اليوبيل بدبي، وسيقدم فيه الفنان الحفل مجموعة من أجمل أعماله الغنائية التي ينتظرها جمهور إكسبو 2020.

وكان عمرو دياب قد أحيا مجموعة من الحفلات الغنائية والتي كان آخرها حفله في الأردن خلال الأيام الماضية والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا، ونشر النجم المصري صورا من أجواء الحفل عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنيته ”ببتدي م الزيرو“ من ألبومه ”عيشني“، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، وتوزيع نادر حمدي، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

قد يعجبك ايضاً