حلا الترك تصفف شعرها وتعلق: شيء ما يتم تحضيره

حلا الترك تصفف شعرها وتعلق: شيء ما يتم تحضيره

  • الأربعاء 20 أكتوبر 2021 18:59 2018-10-20 10:50:33

شوّقت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي لأغنيتها الجديدة ”مجنونة“، والتي من المتوقع إصدارها قريباً، فنشرت الترك عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لها وهي تقوم بتصفيف شعرها استعداداً لتصوير الكليب.

وظهرت الترك في كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة، وأكدت أن هناك شيئا جديدا يتم تحضيره حالياً، طالبةً من جمهورها ترقب العمل الجديد بكل حماس، فكتبت: “شيء ما يتم تحضيره.. يوم تصوير الفيديو كليب“.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين ومحبي حلا مع هذا الخبر، وذلك من خلال تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن سعادتهم وحماسهم لسماع الأغنية الجديدة، متمنين أن يكون مستوى الأغنية كمستوى أعمالها السابقة، وأن تحصد نجاحاً كبيراً.

والجدير ذكره أن الملحن والموزع العراقي طيف عادل كان قد كشف مؤخراً عن تعاون يجمع بينه وبين النجمة البحرينية، وقال إن الأغنية تحمل اسم ”مجنونة“، وهي من ألحان ميثم علاء الدين، وإنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز، وهي أغنية شبابية تحمل الطابع الغربي السريع وسيتم إصدارها عبر ”يوتيوب“ قريباً.

كما لفتت الترك أنظار المتابعين مؤخراً بعد ظهورها بدون مكياج في صورة جمعتها بالفنان المغربي سعد المجرد، من أحد صالونات التجميل الشهيرة في دبي، فقام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل الصورة مؤكدين على الشبه الكبير بين الترك ووالدتها منى السابر.

وفي سياق مختلف قضت الدائرة الشرعية بمحكمة التمييز بعدم قبول الطعن المقدم من والدة الفنانة حلا الترك على حكم ضم الحضانة، بما يعني تأييد الحكم الصادر من محكمة الاستئناف بضم حضانة حلا وشقيقها لوالدهم وإسقاطها عن والدتهم، وهو حكم نهائي صادر من أعلى درجة للمحاكم وغير قابل للطعن عليه.

وعلق بدوره والد حلا المنتج محمد الترك على هذا الحكم عبر حسابه الرسمي على إنستغرام من خلال نشر الحكم، معرباً عن سعادته بعد نزاعٍ دام لسنوات، فكتب: “الحمدلله حمداً كثيراً بعد أكثر من 6 سنوات من النزاع على مصلحة الأولاد وتضيع أكثر من 6 سنوات من حياتهم لأسباب المال والشهرة.. حكمت المحكمة بالعدل أخيراً بعد طول انتظار وصبر.. أولادي خط أحمر“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا الترك كانت أغنية جمعتها بالفنان اللبناني جاد شويري، حملت اسم ”ليالي الصيف“، ولاقت نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات وألحان وإخراج شويري، وتوزيع سليمان دميان، وإنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز للإنتاج الفني.

قد يعجبك ايضاً