دينا الشربيني تطلق "فلتت مني".. وتفاعل واسع مع أغنيتها الأولى

دينا الشربيني تطلق "فلتت مني".. وتفاعل واسع مع أغنيتها الأولى

  • الجمعة 15 أكتوبر 2021 18:12 2018-10-20 10:50:33

نشرت الفنانة المصرية دينا الشربيني أغنيتها الجديدة ”فلتت مني“ عبر صفحاتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، جمعتها بالفنان والمؤلف حسن أبو الروس للمرة الأولى.

وظهرت الشربيني بزي غجري واعتمدت ماكياجا صاخبًا، أما حسن أبو الروس فارتدى أزياء متعددة الألوان صممت خصيصا للعمل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأغنية، واعتبر متابعون أن دينا الشربيني كسبت نفسها بعد انفصالها عن الفنان عمرو دياب، رغم نجاحها أيضًا بأعمالها الدرامية.

وتغزلوا أيضًا بجمال دينا الشربيني في عملها الجديد، وأشادوا بعفويتها التي أضفت نكهة لافتة للأغنية التي تعتبر تجربتها الأولى.

وتمنى محبو الفنانة المصرية النجاح الدائم لها، والسعي دائمًا للتواجد بقوة على الساحة الفنية، منوهين إلى إصرارها على المضي قدما بخاصة أنها صوّرت الأغنية في مدينة الجونة في فترة قياسية وصلت إلى 48 ساعة.

في المقابل استغرب آخرون من هذه الخطوة، معتبرين أن الشربيني تلجأ إلى خوض هذه التجربة بهدف تسليط الضوء عليها لتكون مادة دسمة لوسائل التواصل الاجتماعي لتناقل أخبارها.

في السياق نفسه، استطاع الفنان حسن أبو الروس لفت الانتباه له منذ لحظة وصوله إلى مهرجان الجونة برفقة الفنانة دينا الشربيني، إذ وصلا على متن سيارة مفتوحة، وأنغام الموسيقى، وظهرت الشربيني وهي تستند إلى باب السيارة، وترقص على أنغام الموسيقى.

ونشرت الفنانة المصرية صورا تجمعها بـ ”أبو الروس“ خلال تواجدهما في السيارة، وعلقت عليها قائلة: ”فلتت مني في الطريق للجونة“، في إشارة منها لأغنية أبو الروس الأخيرة ”فلتت مني“.

وكانت دينا قد طمأنت متابعيها، بعد أنباء إصابتها بكسر في قدمها قبل دقائق من حفل افتتاح مهرحان الجونة السينمائي مساء الخميس، وأكدت أن الكسر الذي بقدمها قديم، وهي بخير وتستعد للظهور على السجادة الحمراء.

وأثارت دينا الشربيني جدلا كبيرا بإطلالتها في فعاليات افتتاح مهرجان الجونة، بعدما ارتدت فستانا طويلا باللون البرتقالي دون أكتاف، وتميز بأنه مكشوف عند منطقة الصدر والبطن، وبوجود فتحة ساق.

وانتقد إيلي حنا ناقد الموضة اللبناني إطلالة دينا الشربيني عبر صفحته على ”إنستغرام“، وتساءل ساخرا: ”هو في الجونة فيه كلاب بتنهش فساتين الناس؟.. بدأت أشك في الموضوع بصراحة.. إيه دا يادينا؟“.

قد يعجبك ايضاً