غناء وموسيقى

حلا الترك تستعد لطرح "مجنونة".. والملحن: ستكون مفاجأة

كشف الملحن والموزع العراقي طيف عادل عن تعاونه مع الفنانة البحرينية حلا الترك في أغنية جديدة بعنوان "مجنونة"، من المقرر طرحها عبر موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة. وقال عادل إن الأغنية من ألحان ميثم علاء الدين، وإنتاج شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، وتحمل الطابع الغربي السريع، وستكون مفاجأة للجمهور، بحسب قوله، مضيفا أنه يجهز أيضا لأغنية مع المطربة العراقية أصيل هميم تحت عنوان "محتاجك"، من كلمات قصي عيسي، وألحان مصطفى الربيعي، وهي من نوعية الأغاني الرومانسية، وفقا لكلامه. وتابع: "أضع اللمسات الأخيرة مع المطرب العراقي تيسير السفير على أغنية جديدة بعنوان "تريد أموت"، من كلمات رامي العبودي، وألحان

كشف الملحن والموزع العراقي طيف عادل عن تعاونه مع الفنانة البحرينية حلا الترك في أغنية جديدة بعنوان "مجنونة"، من المقرر طرحها عبر موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال عادل إن الأغنية من ألحان ميثم علاء الدين، وإنتاج شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، وتحمل الطابع الغربي السريع، وستكون مفاجأة للجمهور، بحسب قوله، مضيفا أنه يجهز أيضا لأغنية مع المطربة العراقية أصيل هميم تحت عنوان "محتاجك"، من كلمات قصي عيسي، وألحان مصطفى الربيعي، وهي من نوعية الأغاني الرومانسية، وفقا لكلامه.

وتابع: "أضع اللمسات الأخيرة مع المطرب العراقي تيسير السفير على أغنية جديدة بعنوان "تريد أموت"، من كلمات رامي العبودي، وألحان ميثم علاء الدين؛ إذ إنها تحمل طابع الإيقاع العراقي، وسوف نطرحها خلال الأيام المقبلة".

img

وأوضح طيف عادل أنه يتعاون مع المطرب العراقي محمود الغياث في 4 أغان دفعة واحدة وهي "مستحيل، اندعيت، تخيل، أحبك"، مشددا على أن كل أغنية مختلفة عن الأخرى، وسيتم طرحها عبر منصة "الرماس".

كما كشف عن تقديمه لأغنيات وطنية لدولتي الإمارات والعراق مع مواطنه مصطفى العبدالله والملحن علي جاسم؛ إذ ستمزج كلمات هذه الأغنيات بين اللهجتين الإماراتية والعراقية.

وأكد طيف عادل وجود أغنية تجمعه بالمطربة العراقية رحمة رياض بعنوان "بعدك أحس"، من ألحان محمود الغياث، وتحمل المقام الحجازي، كما أشار إلى تعاونه مع المطرب نور الزين في ألبومه الجديد وعدد من الأغاني المنفردة.

ونوه الملحن والموزع العراقي بتجهيزه لأغنيتين مع المغنية العراقية دموع تحسين والمطرب مصطفى الربيع وهما "حبك" و"وينكو" على الترتيب؛ إذ إن الأغنية الأولى من كلمات محمد الجبوري، وألحان الهميم، فيما كتب الثانية الشاعر قصي عيسي، وهي أغنية رومانسية تحمل الإيقاع المصري.

يذكر أن حلا الترك أشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة طرحت أغاني "بابا نزل معاشه" و"نامي"، و"بنتي الحبوبة" التي وصلت متابعاتها إلى 467 مليون مشاهدة حاليا، واستمرت بالعمل كممثلة أو حتى مغنية.

وقدمت حلا مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات "هو وهاي وهي" وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً