جمال سليمان يرقص بحفل حسين الجسمي بحضور نادية الجندي وبوسي

غناء وموسيقى

جمال سليمان يرقص بحفل حسين الجسمي بحضور نادية الجندي وبوسي

شارك الفنان السوري جمال سليمان برفقة عدد من النجوم بينهم نادية الجندي وكارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى بحفل المغني حسين الجسمي في أحد فنادق القاهرة. ووثقت الإعلامية المصرية بوسي الأجواء خلال الحفل الغنائي الضخم للنجم الإماراتي، ونشرت العديد من المقاطع المصورة كان بينها رقص الممثل السوري جمال سليمان على أنغام إحدى أغاني حسين الجسمي في حفله. كما تفاعلت كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد خلال الحفل، وأشادا بصوته وإحساسه الرائع وأدائه. كذلك نشر ميار عباس مدير أعمال حسين الجسمي، صورًا ولقطات من الحفل الضخم الذي أحياه النجم الإماراتي، وذلك عبر خاصية الستوري بحسابه على إنستغرام. وجاء حفل حسين الجسمي ضمن احتفالات

شارك الفنان السوري جمال سليمان برفقة عدد من النجوم بينهم نادية الجندي وكارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى بحفل المغني حسين الجسمي في أحد فنادق القاهرة.

ووثقت الإعلامية المصرية بوسي الأجواء خلال الحفل الغنائي الضخم للنجم الإماراتي، ونشرت العديد من المقاطع المصورة كان بينها رقص الممثل السوري جمال سليمان على أنغام إحدى أغاني حسين الجسمي في حفله.

كما تفاعلت كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد خلال الحفل، وأشادا بصوته وإحساسه الرائع وأدائه.

كذلك نشر ميار عباس مدير أعمال حسين الجسمي، صورًا ولقطات من الحفل الضخم الذي أحياه النجم الإماراتي، وذلك عبر خاصية الستوري بحسابه على إنستغرام.

وجاء حفل حسين الجسمي ضمن احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، وشهدت حضورا كبيرا من مختلف الجنسيات العربية، بالإضافة إلى شخصيات من قيادات القوات المسلحة وأسرهم، حيث حمل لافتة كامل العدد، وذلك بساحة فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وافتتح الجسمي حفله بأغنية تسلم إيديك، وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب، حيث شارك الجميع في ترديد كلماتها وسط أجواء حماسية.

img

كما قدّم الجسمي أغنيتي: اسألوا كل الناس وبشرة خير، والتي تفاعل معهما الجمهور، بالإضافة إلى عدد من أغانيه المميزة منها، بحبك وحشتيني، الطبطبة، و6 الصبح، وغيرها ممن تألق بها طوال مشواره الفني.

الجدير بالذكر أن حسين الجسمي كان قد شارك في حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي خلال الأسبوع الماضي، وخطف الأضواء بأدائه الغنائي بالحفل، بمشاركة عدد من زملائه، من بينهم النجمة أحلام ومحمد عبده وميسا قرعة وألماس والنجم العالمي أندريا بوتشيلي وغيرهم.

وحرص الجسمي على نشر أكثر من صورة من حفل افتتاح إكسبو 2020،عبر إنستغرام، وعلق على الصور قائلًا: "عشنا لحظات لا تنسى أمام العالم من أرض بلادي الإمارات في حفل افتتاح (إكسبو دبي 2020).. شكراً لمشاركتكم فرحتنا ومستقبلنا في هذا الحدث العالمي المُبهر وشكراً لجميع المبدعين المشاركين لتشريفهم حفلنا".

imgimg

واحتفل حسين الجسمي مؤخرا بتخطي أغنيته "بالبنط العريض" لأكثر من 500 مليون "نصف مليار" مشاهدة، منذ طرحها أغسطس 2020، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمي.

وأعاد الجسمي، نشر الأغنية عبر حسابه على إنستغرام، صحبها بتعليق: "نصف مليار نبضة حب لكم جميعاً وبالبنط العريض".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً