سيارات إسعاف وعيادات طبية في حفل جورج وسوف بمهرجان "جرش"

غناء وموسيقى

سيارات إسعاف وعيادات طبية في حفل جورج وسوف بمهرجان "جرش"

يشهد مهرجان جرش الأردني، عودة الفنان السّوري جورج وسوف للغناء على مسرحه، مساء الجمعة، بعد غياب 18 عاماً عنه، ضمن فعاليات الدورة الـ35. وأكد المدير التنفيذي لمهرجان جرش، أيمن سماوي، في تصريحات صحفية وجود ثلاث عيادات وأطباء وممرضين ومسعفين، في مقر المهرجان، لمعالجة أي طارئ صحي قد يحدث مع الفنانين أو الحضور. المدرج فل قبل بساعه 😍❤️#مهرجان_جرش #جورج_وسوف pic.twitter.com/wnJvXPQrbN — Faris Qutob (@FARISQUTOB) September 24 2021 وأشار سماوي إلى أن الاستعدادات الطبية متوفرة على مدار الساعة، إضافة لوجود سيارات إسعاف، داخل مكان المهرجان، لمواجهة الظروف الصحية المفاجئة، وذلك بعدما تعرضت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي لوعكة صحية على المسرح، يوم الأربعاء

يشهد مهرجان جرش الأردني، عودة الفنان السّوري جورج وسوف للغناء على مسرحه، مساء الجمعة، بعد غياب 18 عاماً عنه، ضمن فعاليات الدورة الـ35.

وأكد المدير التنفيذي لمهرجان جرش، أيمن سماوي، في تصريحات صحفية وجود ثلاث عيادات وأطباء وممرضين ومسعفين، في مقر المهرجان، لمعالجة أي طارئ صحي قد يحدث مع الفنانين أو الحضور.

وأشار سماوي إلى أن الاستعدادات الطبية متوفرة على مدار الساعة، إضافة لوجود سيارات إسعاف، داخل مكان المهرجان، لمواجهة الظروف الصحية المفاجئة، وذلك بعدما تعرضت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي لوعكة صحية على المسرح، يوم الأربعاء الماضي، في حفل افتتاح مهرجان "جرش".

وحول ظهور الفنان جورج وسوف على المسرح بعد 18 عاماً منذ آخر حفل قدمه في "جرش"، أوضح المدير التنفيذي، أن الفنان جورج بصحة جيدة وبكامل قوته الصحية البدنية، وسيظهر خلال حفلته كالمعتاد واقفاً على المسرح.

واهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر فقدان توازن المطربة اللبنانية ماجدة الرومي أثناء غنائها في حفل افتتاح المهرجان، لكنها عادت بعد لحظات واستكملت وصلتها الغنائية.

ويتمتع المطرب السوري جورج وسوف بجماهيرية كبيرة لدى الجمهور الأردني، فعندما جاء إلى مهرجان جرش للمرة الأولى عام 1995 استقبله الآلاف من محبيه وهناك من حضر خصيصاً من فلسطين.

وفي مشاركته التالية عام 2001 كان سلطان الطرب أو كما يلقبه البعض بـ "أبو وديع"، يمر بأزمة صحية، وقد أجرى حينها عمليات جراحية في قدميه وظهره وما إن أعلنت إدارة المهرجان التعاقد معه ظلت أنفاس محبيه متعلقة به داعية له بالشفاء.

وفي عام 2003 شارك جورج وسوف من خلال ليلتين غنائيتين حاشدتين ما بين الطرب تارة ومداعبة الجماهير تارة أخرى.

يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التي طرحها باللهجة المصرية، وظهر خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف.

والجدير بالذكر أن فعاليات النسخة الـ35 من مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن، مستمرة حتى 2 أكتوبر المقبل، بمشاركة أكثر من 70 فناناً أردنياً وعربياً، بالإضافة إلى عروض فرق موسيقية واستعراضية وشعبية، وتقام فعاليات المهرجان على المسرحين الشمالي والجنوبي في "جرش"، وفي ساحة الأعمدة ومسرح أرتيمس، وفي المركز الثقافي الملكي والمكتبة الوطنية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً