بلقيس فتحي تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة.. وتظهر بزي "مفاجئ"

بلقيس فتحي تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة.. وتظهر بزي "مفاجئ"

  • الأحد 12 سبتمبر 2021 21:32 2018-10-20 10:50:33

شوقت الفنانة بلقيس فتحي، الجمهور لفيديو كليبها الجديد، ونشرت كواليس تصوير العمل معلقة: ”مستعدين للكليب الجديد؟“ وزادت تشويق الجمهور للكليب، عندما سألتهم عن اللهجة التي سوف تطرحه بها، حيث قالت: ”تتوقعون لهجته إيش راحتكون؟“.

وشاركت بلقيس عبر حسابها الخاص في إنستغرام، مقطع فيديو ترتدي فيه ثيابًا تقليدية، وطلبت من متابعيها تخمين هوية البلد التي تصور به الفيديو كليب، وكذلك هوية ملابسها فيه.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع بلقيس، حيث توقع البعض أن تكون هذه الملابس من التراث اليمني، فيما قال آخرون، إنها تعود لأمازيغ المغرب، وجاء في بعض التعليقات أنها تنتمي لإحدى دول الخليج، فيما لم تكشف بلقيس بعد عن هوية الأغنية.

وجاء في التعليقات: ”أتوقع من اليمن هالمرة وأحس رح تكون قوية جدا“ و“يشبه لبس المغاربة “ و“حلو جدا اللي تلبسينه بانتظار الأغنية بفارغ الصبر“.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وكشفت الفنانة بلقيس فتحي مؤخرًا، عن تفاصيل أغنيتها الجديدة من ألبومها ”حالة جديدة“، وقالت إنها بعنوان ”جنوب الدرب“، وتستعد لتصويرها خلال أيام في السعودية، وأكدت أنها حصلت على التصاريح، وتستعد لانطلاق التصوير مع المخرج السعودي سلطان بن عبد المحسن.

وأضافت بلقيس أن كليب الأغنية، سيكون مليئًا بالبهجة والطاقة الإيجابية والعفوية، ومن المقرر طرحها في شهر سبتمبر الحالي.

وحققت الفنانة بلقيس هذا الصيف، نجاحات كبيرة من خلال أغانيها الجديدة، والتي كانت آخرها فيديو كليب أغنية ”دبلوماسي“ والتي قدمتها باللهجة المصرية، وحقق الكليب أكثر من 7 مليون شاهدة في أقل من شهر من طرحه على يوتيوب، وكذلك حققت أغنيتها ”ممكن“ مع سيف نبيل، أكثر من 90 مليون مشاهدة في 3 أشهر من طرحها، وأطلقت عدة أعمال أخرى مثل أغنية ”انتهى“ و“جبار“ وغيرهما.

وفي سياق آخر، وبعد حوالي خمسة أشهر على إعلان الفنانة بلقيس فتحي، تقديمها دعوى خلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي، سلطان عبد اللطيف، أمام المحاكم الإماراتية، أوضحت المغنية تفاصيل مطالبتها القانونية.

وقالت بلقيس، في حديث لقناة ”سي بي سي“، إنها تحدثت عن قضية الخلع لـ“إنهاء اللغط الذي أثير بعد عدم ظهور“ زوجها معها لأشهر عدة، مضيفة ”الخلع مشروع كما أن الطلاق مشروع، وفي الحالتين النتيجة ستؤدي إلى الانفصال“.

وأكدت بلقيس أن قضية الخلع قد تم البتّ فيها، وأنها منفصلة حاليًا، ومتعايشة مع وضعها الجديد.

ولم تتحدث بلقيس أو طليقها عن أسباب الخلع، لكنها قالت إنهما لم يتفقا على صيغة انفصال محددة، حتى قررت هي الانفصال عبر رفع قضية الخلع في المحكمة.

قد يعجبك ايضاً