راشد الماجد يطرح "يا الواثق".. والجمهور يتفاعل بشكل واسع

راشد الماجد يطرح "يا الواثق".. والجمهور يتفاعل بشكل واسع

  • الخميس 09 سبتمبر 2021 17:42 2018-10-20 10:50:33

تصدر اسم الفنان راشد الماجد، قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن طرح أغنيته الجديدة ”يا الواثق“، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدات هائلة في وقت قياسي، ونالت إشادات واسعة من الجمهور، معربين عن سعادتهم بالأغنية فور طرحها.

وتعاون راشد الماجد في الأغنية، مع عدد كبير من الموزعين والملحنين؛ إذ إن أغنية ”يالواثق“ من كلمات العالية، وألحان أحمد الهرمي، توزيع موسيقي سيروس، وتريات تامر الفيظي، جيتار شريف فهمي.

كما تعاون راشد في الإيقاع مع إبراهيم حسن، وكورال مجموعة الإمارات، هندسة صوت عمر صلاح، مكساج وماستر جاسم محمد، تصميم فيديو محمود الحسن، إشراف فني حسن طالب.

ودشن المتابعون عبر تويتر ”هاشتاج“ بعنوان ”راشد الماجد“ متداولين مقاطع منها مرفقة بكلمات الأغنية التي أثارت إعجابهم بشكل كبير .

تقول كلمات الأغنية: ”يالواثق اللي قِِبلته تخطف ألبـاب.. تملا العيون وْ تروي كْبود ونْفوس..تمشي والأرض تْعِدّ وْتحسبلك حساب.. وْكلما ارتِفَع مرقاها يحلالِك الدوس.. سيرتْك ترفع روس واتدَسِّم أشناب.. وْكلمَتْك مثل السهْم لا فارق القوس.. ويمناك لا نعدمها كم عشّـت ذْياب.. وكم حَجّمت نفْسٍ نِفَش فيها طاووس.“

واستغرق تسجيل العمل نحو 3 أسابيع ما بين الإمارات ومصر والسعودية، ويعدّ التعاون الجديد الذي يجمع عددا من صناع الغناء في الوطن العربي.

وكانت آخر أغنيات الماجد أغنية ”تلمست لك العذر“، التي سجلت أكثر من 9 ملايين و400 ألف مشاهدة، كلمات: ياسر التويجري ألحان وتنفيذ: أحمد الهرمي.

كما طرح كذلك قبل نحو أسبوعين أغنية أخرى بعنوان ”نفس المفترق“، على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات جموح وألحان فايز السعيد وتوزيع موسيقي نور هاشم وإنتاج شركة الخوار للإنتاج الفني.

من جانبه احتفل النجم السعودي في يوليو الماضي بعيد ميلاده الـ52، وسط حفاوة كبيرة ورسائل تهان كثيرة من قبل متابعيه وأصدقائه، كما أنه حرص على الرد على أمنياتهم المميزة؛ إذ قال في تغريدة عبر تويتر: ”شكرًا من القلب إلى كل الأحبة والأصدقاء وإلى كل من وصلتني مشاعره وشاركني في يوم ميلادي، أبقاكم الله وأطال الله في أعماركم ومن تحبون“.

قد يعجبك ايضاً