رحمة رياض على مسرح جدة: خايفة وقاعدة أرجف

رحمة رياض على مسرح جدة: خايفة وقاعدة أرجف

  • الخميس 26 أغسطس 2021 15:41 2018-10-20 10:50:33

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة العراقية رحمة رياض، أثناء غنائها على مسرح جدة ضمن حفلات صيف 2021 في السعودية، وكذلك تحدّثها عن مدى خوفها وارتباكها لوقوفها أمام جمهورها في المملكة للمرة الأولى.

وقالت رحمة قبل بداية غنائها على المسرح :“ قاعدة أرجف وخايفة ومبسوطة ساعدتي لا توصف، أقرب كلمة بسيطة انا الحمد لله رب العالمين ما خلا لي حلم ما حققلي ياه، وهذا كان حلم أكون بالسعودية ومع جمهور السعودي، اليوم رح نفلها“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

وأحيت رحمة رياض حفلتها الأولى في المملكة العربية السعودية، وسط نفاد تذاكرها، وأكدت في بداية الحفل بأنها ستشعل المسرح، وقد تفاعل معها الجمهور ومع أغنياتها، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وارتدت رحمة في الحفل فستانا طويلا أسود اللون، واعتمدت تسريحة شعر متموجة.

وعبّرت عن سعادتها بنجاح الحفل، وكتبت على حسابها على تويتر: ”يعني مو قادرة أوصف شعوري بهاللحظة! اني طايرة من الفرحة بسببهالمحبة اللي وصلتني منكم“، وتابعت: ”أشكركم على حفاوة الاستقبال وروحكم الحلوة وجوكم النار أسعدتو قلبي“، وختمت: ”أحبكم مرة يا أهل جدة“.

وكانت الفنانة العراقية رحمة رياض قد تعرضت لموقف محرج قبل ساعات من حفلها في السعودية، إذ شاركت مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات قالت فيه إنها وصلت إلى المملكة، لتكتشف أنّ أمتعتها وفساتينها لم تصل بعد وقالت إنّه بعد ثلاثة أيام من تحضيرها وبحثها المتواصل مع ”الستايسلست“ في عدّة أسواق حصل هذا الأمر الغريب، معلّقةً أنّ هذه السفرة هي سفرة الـmission impossible.

وأكّدت رحمة للجمهور أنّها ستصعد إلى المسرح وتغنّي في حال وصلت فساتينها أم لم تصل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وطرحت الفنانة العراقية، منذ أيام، عبر قناتها على ”يوتيوب“ كليب أغنيتها الجديد ”الكوكب“، والأغنية من كلمات ماهر العزاوي، وألحان علي صابر، وتوزيع محمد صابر، أما الكليب فتم تصويره على شاطئ البحر رفقة خطيبها المودل والممثل ألكسندر علوم، الذي شارك في الكليب من دون أن يظهر بوجهه.

وكانت رحمة رياض قد احتفلت بعقد قرانها على الممثل العراقي الأمريكي ألكسندر علوم، عقب مرور قرابة 3 أشهر على خطبتهما، التي جرت في مايو الماضي.

وأكدت رحمة أن ما تم هو مجرد عقد قران وليس حفل زفاف كما اعتقد البعض، موجهة الحديث إلى أصدقائها قائلة: ”إلى أصدقائي اللياعتبروا أن هذا عرس هذا مو عرس هذا عقد قران، أكيد بالعرس في الأشهر القادمة كل الأصدقاء والأهل والمقربين هيكونوا موجودين،وبصراحة أختي طيبة هي اللي فاجأتني وسوت هذا الحفل البسيط العائلي“.

قد يعجبك ايضاً