نجوى كرم لـ معتصم النهار في كليب "ساحر قلوب": أكيد مغرومة

نجوى كرم لـ معتصم النهار في كليب "ساحر قلوب": أكيد مغرومة

  • الأربعاء 25 أغسطس 2021 21:13 2018-10-20 10:50:33

طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الأربعاء، أغنيتها الثانية هذا الشهر، بعنوان ”ساحر قلوب“، بعد أيام من الترويج للأغنية على مواقع التواصل، وهي الجزء الثاني من أغنية ”مغرومة2“.

وبدأ الكليب بسؤال من الممثل السوري معتصم النهار الذي شاركها الأغنية، وقال لنجوى: ”عنجد إنتي مغرومة“، لترد عليه: ”أكيد مغرومة ومع كل طلة شمس رح ضل مغرومة، الحب بخلينا نضوي مثل القمر ونشع مثل النجوم ولا لاء! مين يلي قال إنه الحب منو ساحر قلوب، مش رح خلي الحب ينطفي حتى الدنيا تنطفي“.

والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي عامر لاوند، وألحان علي حسون، وتوزيع موسيقي داني حلو، وهي من إنتاج شركة روتانا.

وتصدرت الفنانة اللبنانية الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور طرح أغنية ”ساحر القلوب“ بهاشتاغ (نجوى_كرم_ساحرة_القلوب)، وأثنى الجمهور في التعليقات على الأغنية ومشاهد الكليب، والأجواء الرومانسية والمبهجة.

وكذلك تفاعل معها عدد من أصدقائها وزملائها النجوم، بعد تألقها في كليبها الجديد.

وجاء في تعليقات الجمهور: ”شو هالغنية و شو هاللوكات و الحركات و الفخامة 🙌❤. فيديو كليب كله طاقة و حيوية و فرح💃❤. ألف ألف مبروك يا ست الستات و فخر #لبنان و الوطن العربي .يا ريت مصورين أكثر بهذا اللوك“.

وأضاف فتاة: ”أنتِ طلعتي قنبلة ما الچ دوبل محدود و خليتي الكليب يكون قنابل غير محدودة مثلچ“. و“يقبرني ولك انتي اللى سحرتي قلوبنا بجمالك“.

وكانت نجوى كرم قد نشرت مؤخرًا، عبر موقع تويتر فيديو تشويقيًا لأغنيتها الجديدة، دون الكشف عن تفاصيلها، ووجهت حديثها إلى الفنان معتصم النهار على تويتر، وقالت: ”معتصم.. فينا نعرف السؤال؟“، واكتفى معتصم النهار بالرد بمجموعة رموز تعبيرية، وهو ما جعل الجمهور يتكهن حول طبيعة العمل الذي قد يجمع معتصم النهار بنجوى كرم، أم أن الأمر مجرد مزاح بين نجوى كرم ومعتصم النهار، بعد ظهور الأخير في كليب ”مغرومة 2″، وذلك قبل أن تكشف نجوى كرم عن المفاجأة في كليب ”ساحر قلوب“.

قد يعجبك ايضاً