نبيل شعيل يحقق المليون الأول في ساعات قليلة بميني ألبوم "يقولون"

نبيل شعيل يحقق المليون الأول في ساعات قليلة بميني ألبوم "يقولون"

  • الأربعاء 25 أغسطس 2021 9:24 2018-10-20 10:50:33

عاد الفنان نبيل شعيل إلى الساحة مجددًا، بطرح ميني ألبوم حمل عنوان ”يقولون“، وضمّ ثلاث أغنيات وتحمل أسماء: ”يقولون“، ”أنا أتحراك“ و“أسوأ أيامي“، بعدما قدم سابقًا ميني ألبوم من خمس أغنيات.

وحظيت أغنية ”يقولون“ بتفاعل واسع بين الجمهور فور طرحها على قناة يوتيوب، ووصلت لأكثر من مليون و200 ألف مستمع في غضون ساعات قليلة، وهي من كتابة أحمد الصانع، وتلحين ميثم علاء الدين، وتوزيع عثمان عبود.

ويقول نبيل شعيل في الأغنية، إن حياته ستكون أفضل بعيدًا عن حبيبته، ويؤكد أن هذه المرة غير، وبأنه سعيد وسينسى حبه لها.

بينما حققت الأغنية الثانية ”أسوأ أيامي“ نحو مليون و100 ألف مستمع، وهي من كلمات وألحان علي بو غيث، توزيع على المتروك، ومكس ماستر جاسم محمد.

وتضمنت قصة الأغنية حول ما علمته الحياة وما عايشه نبيل شعيل من صدمات وخذلان، وبأن المصلحة هي محور العلاقات.

فيما حصدت الأغنية الثالثة ”أنا أتحرّاك“ مليون مستمتع تقريبًا، وتعاون فيها الفنان مع الشاعر أحمد الصانع مجددًا، ومن ألحان عبدالله الجاسم، وتوزيع زيد نديم.

وتقول كلمات الأغنية: ”أنا أتحرّاك.. تجيبني من هنا ياللي بعيد.. هناك أنا أتحراك.. تغافلني وتسألني متى ألقاك،، تفرح عيني في شوفك وتكسر حاجز ظروفك وتأكد لو أبي أنسى عجزت أنساك“.

وكانت شركة روتانا قد شوقت الجمهور قبل طرح ”الميني ألبوم“، ونشرت مقطعًا منه على حسابها بتويتر، وعلقت: ”4 ساعات تفصلنا عن البوم يقولون.. نبض الكويت نبيل شعيل.. انتظروا الألبوم على تطبيق ديزر“، وشوق نبيل شعيل الجمهور وعلق على حسابه بإنستغرام:“ إن شاء الله قريبًا مني ألبوم إهداء لأحلى متابعين“.

في غضون ذلك، كان الفنان نبيل شعيل قد أحيا مؤخرًا، مجموعة حفلات غنائية، وأبرزها افتتاحه حفلات الصيف في الرياض، بعد عودة الفعاليات الغنائية في شهر يونيو الماضي، وأحيا حفلًا مميزًا مع أصالة، قبل الإعلان عن ألبومه المصغّر الجديد. وطرح هذا العام عدة أغانٍ منفردة، حققت نجاحًا لافتًا، أبرزها أغنية ”عطو جوه“ و“الأسد“، وكانت آخر ألبوماته بعنوان ”كبير الفن“ العام الماضي.

قد يعجبك ايضاً