بلقيس تطرح "دبلوماسي".. حركاتها الاستعراضية تخطف الأنظار وهذا أول تعليق

بلقيس تطرح "دبلوماسي".. حركاتها الاستعراضية تخطف الأنظار وهذا أول تعليق

  • السبت 21 أغسطس 2021 7:33 2018-10-20 10:50:33

طرحت الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، يوم أمس الجمعة، الـ 20 من أغسطس/ آب، أغنيتها الجديدة ”دبلوماسي“ وهي أول تجربة غناء لها باللهجة المصرية، من تأليف وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال حمداوي، وتم تصويرها بالكامل في مصر.

وتأتي هذه الأغنية في إطار الخطوات التي اتخذتها بلقيس بتقديم أغاني بأكثر من لهجة عربية في الآونة الأخيرة، حيث قدمت أغنية ”جبار“ باللهجة اللبنانية، وأغنية ”ممكن“ باللهجة العراقية.

وتقول بلقيس في مطلع أغنيتها الجديدة ”دبلوماسي“: ”حبيبي انا جاية اقولك أن أنت عاجبني كلك.. دماغك باحترمها ودماغي أنت اللي فاهمها .. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد“.

وحققت الأغنية ما يزيد على ربع مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة على طرحها عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.

وتركت بلقيس تعليقا على الأغنية عبر اليوتيوب، ”مبسوطة اوي ويا رب الأغنية والكليب عجبوكم وتكون دي بطاقة تعارف بيني وبين حبايبي أهل مصر والوطن العربي كله.. بحبكم والجاي أحلى وأحلى“.

ولفتت بلقيس الأنظار بحركاتها الراقصة في الفيديو كليب الخاص بالأغنية وهو من إخراج علي أبو طالب؛ إذ ظهرت وهي تؤدي حركات استعراضية من تصميم مصممة الراقصات المصرية ليلى غالب وحولها مجموعة من الفتيات ”الموديلز“ يرقصن.

وحظيت الأغنية بإعجاب الجمهور الذين علقوا ”اغمى عليا من حلاوتها، أول أغنية الفنانة من ارض ابي والاغنية من ارض امي“، ”الفرحة باينة من عينيك يا غزالة ديالنا كليب غزال ومبهج“، ”تحفة الفكرة وتحفة الكلمات واللحن وابداع مستمر وفي تصاعد“.

يُذكر أن آخر أعمال بلقيس فيديو كليب أغنية ”جبار“، وهي من إخراج إيلي فهد، وكلمات وألحان رامي الشافعي، توزيع ومكس وماستر عمر صباغ.

أما أغنية ”ممكن“ فجمعتها مع الفنان العراقي سيف نبيل، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا؛ إذ بلغ عدد مشاهديها منذ طرحها ما يقارب من 88 مليون مشاهدة.

كما تعتبر ”انتهى“ من أبرز أغاني بلقيس خلال هذا الصيف؛ إذ طرحتها في يونيو/ حزيران الماضي وهي من كلمات مشاري ابراهيم، وألحان عبد العزيز الويس، وتوزيع علي المتروك.

يذكر أن بلقيس تستعد لحفل غنائي جديد خلال الأيام القادمة وتحديد يوم الـ 27 من أغسطس/ آب في دبي بالإمارات العربية المتحدة مع كل من الفنان محمد عساف وسيف نبيل.

قد يعجبك ايضاً