هل ظهرت سعاد حسني مع محمد حماقي في فيديو كليب "لو هتسيب"؟

هل ظهرت سعاد حسني مع محمد حماقي في فيديو كليب "لو هتسيب"؟

  • السبت 14 أغسطس 2021 15:35 2018-10-20 10:50:33

حققت أغنية ”لو هتسيب“ للمطرب محمد حماقي، أكثر من مليوني مشاهدة خلال يومين فقط، وتصدرت قائمة المحتوى الرائج على موقع ”يوتيوب“، بعد طرحها من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم ”يا فاتني“.

وطرح حماقي الأغنية على طريقة الفيديو كليب الذي يعتمد على الرسوم المتحركة، من خلال قصة بسيطة ظهر فيها الفنان المصري وهو يقود سيارته على إحدى الطرق وإلى جواره حبيبته التي تركته أثناء قيادته.

واعتبر بعض المتابعين أن الموديل المرسومة تعود للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، بسبب ملامحها الواضحة على وجه الفتاة المصاحبة للنجم المصري في الأغنية.

وفي مداخلة هاتفية على أحد البرامج التلفزيونية، أكد المنتج محمد الشاعر، أن موديل كليب أغنية ”لو هتسيب“ المرسومة تشبه البنت المصرية بملامحها، ونفى أن تكون الرسمة نسخة للفنانة الراحلة سعاد حسني.

وأشار محمد الشاعر إلى أن المطرب محمد حماقي قام بتعديل الرسومات الخاصة بأغنية ”لو هتسيب“ أكثر من مرة حتى الوصول لهذا الشكل.

وقال: ”يشرفنا أن يقال إن الرسومات في أغنية محمد حماقي الجديدة تشبه سعاد حسني ويزيدنا شرفا، مؤكدا أن الألبوم الذي سيطلقه الفنان محمد حماقي ستكون أغانيه متقاربة، مشيرا إلى أن الألبوم سيحمل عددًا من الأغاني التي بها الأنيمشن والرسومات“.

وأوضح مخرج الفيديو كليب أحمد نادي الذي نفذ فيديو أغنية ”لو هتسيب“، أن فكرة الكليب جاءت بالتنسيق بين فريق عمل محمد حماقي ومحمد مصطفى ”بيكاسو“ المخرج الفني للأغنية، مشيرا إلى أن المشروع استغرق تحضيره وتنفيذه حوالي شهر.

وأكد أحمد نادي في تصريحات صحفية أنه لا يعتبر الفيديو عملاً للرسوم المتحركة، بقدر كونه فيديو لكلمات الأغنية، لافتا إلى أنه يحضر حالياً لتعاون فني جديد مع النجم المصري محمد حماقي في فيديو مختلف في شكله عن فيديو ”لو هتسيب“.

وكان الفنان محمد حماقي قد انتهى من تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، الذى يحمل اسم ”يا فاتني“، وطرح منذ أيام الأغنية الأولى من الألبوم ”زيها مين“ وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والأغنية الثانية هي ”لو هتسيب“ من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

قد يعجبك ايضاً