استقبال حافل لأنغام ووائل جسار في السعودية

استقبال حافل لأنغام ووائل جسار في السعودية

  • الجمعة 13 أغسطس 2021 18:17 2018-10-20 10:50:33

أشعل كل من الفنانة المصرية أنغام والفنان اللبناني وائل جسار المسرح بحفلتيهما الغنائيتين في الدمام ”الظهران “ ضمن حفلات ”صيف الشرقية“ التي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفية في المملكة، إذ شهدت الحفلة الاستثنائية حضورا كثيفا من محبي الفنانين مع تنظيم مميز وتفاعل كبير من الجماهير.

وغنى الفنان وائل جسار مجموعة من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الحضور، وقال في المؤتمر الصحفي إنه سعيد لأنه كان من أوائل الفنانين الذين غنوا في ”موسم جدة“، كما قدم شكره للهيئة العامة للترفيه ولرئيس مجلس إدارتها تركي آل الشيخ، والشركة المنظمة للحفلة.

وقال: ”وجدت ولمست المحبة من الجمهور السعودي في حفلي في جدة، وأشكرهم على محبتهم، وأضاف: بعد إتقاني للهجة الخليجية إن شاء الله سأغني بالخليجي“، مقدما شكره للجمهور السعودي على حبهم له وتفاعلهم معه في الحفلات الغنائية.

ثم بدأت الفنانة أنغام وصلتها الغنائية وسط تفاعل كبير من الحضور عند صعودها على المسرح، إذ تعد هذه الحفلة رقم 17 لها في المملكة العربية السعودية.

وغنت أنغام مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الحضور ورددها، ومنها «لا تهجى»، و«حالة خاصة»، و«سيدي وصالك»، وغيرها من الأغاني.

وعبرت الفنانة أنغام عن شكرها لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان والأمير محمد بن سلمان على النقلة التطويرية التي تعيشها السعودية، كما شكرت الهيئة العامة للترفيه ورئيس مجلس إدارتها تركي آل الشيخ، والشركة المنظمة للحفلة والجمهور السعودي، وقالت: «السعوديون هم الشعب الأقرب لمصر».

وأفادت أنغام في المؤتمر الصحفي للإعلاميين بأنها غنت للمرة الأولى في المنطقة الشرقية، معربة عن شكرها الكبير لما وجدته من الاحترام والتقدير والحفاوة والاستقبال الرائع، مضيفة «أنا دائما في المملكة أشعر بأني في بيتي وفي بلدي ولم أشعر بأي غربة».

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham|أنغام (@anghhaam)

يذكر أن أنغام قد طرحت في أول أيام عيد الأضحى، ”ديو“ غنائيا يجمعها مع الفنان اللبناني وائل كفوري، في أول تعاون بينهما، والذي شهد أيضًا غناء كفوري لأول مرة باللهجة المصرية بأغنية ”برضو بتوحشني“ من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، ومكس وماستر أمير محروس، وإنتاج شركة روزام.

بينما أحيا الفنان وائل جسار، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حفلين غنائيين في مصر وسط حضور جماهيري ضخم: الأول بمدينة الإسكندرية، والثاني في مدينة العلمين الجديدة.

قد يعجبك ايضاً