بلقيس تشوق جمهورها لحفل غنائي مع سيف نبيل ومحمد عساف

بلقيس تشوق جمهورها لحفل غنائي مع سيف نبيل ومحمد عساف

  • الجمعة 13 أغسطس 2021 7:51 2018-10-20 10:50:33

شوَّقت الفنانة بلقيس فتحي، الجمهور لحفل جديد يجمعها مع الفنان العراقي سيف نبيل، والفنان الفلسطيني محمد عساف.

ووثق ماهر خوخجي، صاحب شركة ”سبوتي لايت“ لتنظيم الحفلات الفنية، عبر خاصية ”استوري“ في ”إنستغرام“، صورة مركبة للفنانين بلقيس، وسيف نبيل، ومحمد عساف، وكتب: ”احجز تذاكرك لأكبر حفلة في هذا الصيف“.

وقامت بلقيس بتداول الصورة عبر حسابها في ”إنستغرام“، وعلَّقت قائلة: ”سبوتي لايت تُقدّم حفلاً مشتركاً يجمع بلقيس ومحمد عساف وسيف نبيل“.

وأحيت بلقيس مساء الخميس، حفلها الغنائي الثاني خلال هذا الأسبوع في مصر، وتحديدًا في دار الأوبرا، وسط حضور جماهيري كبير من متابعيها.

وصعدت المطربة بلقيس على خشبة المسرح، وغنّت ”سهر الليالي“ ثم قدمت باقة مميزة من أشهر أعمالها الغنائية التي استمتع بها الجمهور منها: ياخي، ظبي اليمن، إن يحرمونا، شوف لي حل بجمالك، ممكن، انتهى، حالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، بيذكر بالخريف، والذي شاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية منها: سهر الليالي، البنت الشلبية؛ الطبطبة لحسين الجاسمي .

وشاركت المغنية متابعيها بإطلالاتها التي اعتمدتها في الحفل، وذلك قبيل صعودها على خشبة المسرح، حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه بفستان طويل بكتف واحدة من قماش الشيفون باللون البنفسجي الفاتح، مطرز من ناحية الصدر باللون الفضي.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الفستان الذي ارتدته الفنانة بلقيس في حفلها، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج شقرا، وهو فستان مجسم في النصف العلوي، ثم يصبح منسدلًا بشكل واسع، ابتداءً من منطقة الخصر وحتى أسفل، ليظهر بشكل بسيط وفخم في الوقت نفسه.

وأكملت بلقيس إطلالاتها الفخمة بأقراط وخاتم رقيق، ونالت إطلالاتها بالكامل، إعجاب قطاع كبير من جمهورها، الذين أشادوا بجمالها وفستانها الرقيق، وكذلك قصة شعرها البسيطة، حيث جعلت شعرها منسدلًا خلف رأسها.

يذكر أن المطربة بلقيس، تتنظر الفترة المقبلة، طرح أولي أغنياتها باللهجة المصرية ”دبلوماسي“ التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وطرحت مؤخرًا أغنية باللهجة اللبنانية ”جبار“.

قد يعجبك ايضاً