حمو بيكا يفاجئ الجمهور بشرط غريب لدخول حفله المقبل

حمو بيكا يفاجئ الجمهور بشرط غريب لدخول حفله المقبل

  • الخميس 12 أغسطس 2021 15:31 2018-10-20 10:50:33

أثار مغني المهرجانات المصري حمو بيكا حالة من الجدل بين المتابعين على مواقع التواصل عقب إعلانه بمنع الرجال من دخول حفله المقبل الذي سيقام في الـ 14 من أغسطس/آب الحالي، وأنه سيكون مخصصا لدخول السّيدات فقط.

وفوجئ المتابعون بهذا الشرط الغريب لحفل حمو بيكا، ليتبين أن منع دخول الرجال يأتي لإقامته في أحد الشواطئ المخصصة للسيدات في مارينا بالساحل الشمالي، مع الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار كورونا.

وستشارك في الحفل الراقصة البرازيلية ”لورديانا“، إلى جانب مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا.

الحفل هو الأول الذي يشارك به حمو بيكا، عقب إعلان نقابة المهن الموسيقية في يونيو الماضي، عن منع التعامل مع خمسة من مطربي المهرجانات، كان هو في مقدمتهم.

وجاء نص البيان الذي صدر كالتالي: ”قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع كل من: حمو بيكا، نور التوت، مسلم، عنبة، وأحمد موزة.. ويمنع كل من هو ليس عضوا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات“.

واستذكر الجمهور لافتة ”ممنوع دخول الرجال“ في مسلسل ”صالون زهرة“ الذي تؤدي بطولته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى جانب الممثل السّوري معتصم النهار.

على صعيد آخر، أثارت مشاركة حمو بيكا في مسرحية ”شمسية وأربع كراسي“ الكثير من الجدل منذ أن أعلن أشرف عبدالباقي وجوده كضيف في المسرحية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamo Bika – حمو بيكا (@hamo_beka_official)

وظهر حمو بيكا في صورة جماعية لصنّاع المسرحية ضمت أشرف عبد الباقي ومحمد أنور وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamo Bika – حمو بيكا (@hamo_beka_official)

وعلق حمو بيكا على مشاركته في المسرحية وكتب عبر حسابه على ”إنستغرام“: ”شرف لي أني أكون ضيف في مسرحية شمسية وأربع كراسي مع الأستاذ أشرف عبد الباقي، منتظركم جميعا“.

وكشف أشرف عبد الباقي أن حمو بيكا سوف يظهر بشخصيته الحقيقة لمدة قليلة على المسرح، وذلك لأن أحداث العمل تدور في السّاحل الشمالي، وسيتم رصد أغلب المواقف التي حدثت ومنها مشكلة حمو بيكا والأزمة التي وقع فيها قبل أشهر.

وعن الشخصية التي سيظهر من خلالها حمو بيكا، أكد أشرف عبد الباقي أنه يحترم نقابة المهن التمثيلية ويعرف جيدا قوانينها وأنه لا يمكن لحمو بيكا المشاركة في المسرحية؛ لأنه ليس عضوا بها، لكنه يظهر بشخصيته الحقيقة وهذا مسموح به.

وعبر الفنان أشرف عبد الباقي عن حزنه بسبب الانتقادات التي طالت حمو بيكا بعد إعلانه الظهور في المسرحية، وقال إن أغلب التعليقات والانتقادات بها إهانة لإنسان بسيط مثل حمو بيكا، مشيرا إلى أن الجمهور هاجم المسرحية وظهور حمو بيكا فيها، من دون مشاهدتها ومعرفة تفاصيل الأمر، وأوضح أنه سيحترم أي رأي ستتم كتابته بعد عرض المسرحية.

قد يعجبك ايضاً