رحمة رياض تحتفل بأول 10 ملايين لـ"الكوكب" بفستان البحر

رحمة رياض تحتفل بأول 10 ملايين لـ"الكوكب" بفستان البحر

  • الثلاثاء 10 أغسطس 2021 11:12 2018-10-20 10:50:33

احتفلت المغنية العراقية، رحمة رياض، بتحقيق أغنيتها الجديدة ”الكوكب“، أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوع على طرحها، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

ونشرت رياض عبر حسابها في إنستغرام مقطعا مصورا ظهرت فيه بفستان بحر شفّاف باللون الأبيض، وعلقت عليه بالقول:“الكوكب متصدر الترند الأول بمحبتكم ودعمكم، وحققنا 10 مليون مشاهدة خلال أسبوع، شكرًا لفريق العمل وأحلى جمهور بالدنيا“.

وطرحت رحمة أغنيتها في الـ 29 من يوليو/ تموز الماضي، وهي من كلمات ماهر العزوي، وألحان علي صابر، وتوزيع مهيب الراوي، وأدّتها رحمة رياض بإحساس مرهف وفيض من المشاعر، محلقةً بها في عالم رائع من الرومانسية.

وتقول كلمات الأغنية: ”كون نصير آني وياك نجمة بالسما وغيمة نسافر فوگ ما نرجع نعوف الكوكب وضيمه“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

واحتفلت رحمة رياض يوم الجمعة الفائت بعقد قرانها على عارض الأزياء والممثل الأمريكي من أصل عراقي ألكسندر علوم.

ولاحقا تحدّثت رحمة في بثّ عبر حسابها على ”سناب شات“ عن عقد قرانها وحفل زفافها، قائلةً: ”اليوم لدي رغبة للتصوير وتقديم الشكر لكل شخص أرسل لي تهنئة أو تعليقا على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عقد قراني الذي أؤكد أنه ليس حفل زفاف كما اعتقد البعض، فحفل الزفاف سوف يقام خلال الأشهر القادمة وسوف ندعو جميع الأصدقاء والأهل“.

وأضافت ”شقيقتي هي من نظمت هذا الحفل البسيط احتفالاً بعقد القران الذي لم يحضره الكثير بسبب أن العديد من أفراد العائلة في دول أخرى وأزمة جائحة كورونا تسببت في منعهم من الحضور، لكن شكرًا لجميع من حضر“.

من جهة أخرى، جددت رحمة رياض تعاقدها لمدة موسم إضافي مع برنامج ”عراق أيدول“ الذي يعرض على قناة إم بي سي، والذي سيبدأ في سبتمبر/ أيلول المقبل.

يشار إلى أن رحمة رياض هي ابنة الفنان عبدالرضا مزهر والملقب فنيا بـ“رياض أحمد“، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض، وأحبت رحمة الغناء منذ صغرها، ودرست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها، وشجعها والدها على الغناء، وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

قد يعجبك ايضاً