أغان كان من المفترض أن يغنيها عمرو دياب فذهبت لهؤلاء النجوم‎‎

أغان كان من المفترض أن يغنيها عمرو دياب فذهبت لهؤلاء النجوم‎‎

  • الخميس 05 أغسطس 2021 18:00 2018-10-20 10:50:33

العديد من الأغنيات التي كان من المفترض أن يغنيها الفنان المصري عمرو دياب ذهبت إلى أصوات أخرى، فصنعت نجومية البعض وحققوا نجاحا كبيرا من خلالها.

أغنية ”حاولت أنساك“ للفنانة اللبنانية ألين خلف كانت واحدة من الأغنيات التي لم يغنّها عمرو دياب، وأدتها الفنانة اللبنانية وقتها لتكون سببا في شهرتها.

بدأت القصة بعد عرض الأغنية على عمرو دياب من الملحن أشرف سالم أثناء تحضيرات ألبوم ”تملِّي معاك“، وبالفعل أعجب الهضبة بالأغنية، وضمها إلى الأغنيات التي سيسجلها للألبوم؛ إذ وزع الموسيقى لها الموزع طارق مدكور، وسجلها الهضبة بصوته بالفعل، إذ كان مطلع الأغنية يقول ”في ليل البعد خبيتك (خبأتك وأخفيتك)“.

لكن تحضيرات ألبوم ”تملِّي معاك“ استغرقت شهورا، وحينها كانت الفنانة اللبنانية إلين خلف تحضر ألبومها الجديد، وكانت ما تزال شابة تتلمس طريق النجومية، وأخدتها وغيرت كلمات الأغنية.

وفي الفيديو المرفق أعلاه، استعرضنا الأغاني التي كان من المفترض أن يغنيها النجم المصري عمرو دياب، لكنها ذهبت لفنانين آخرين، مثل أغنية ”ناسيني ليه“ قبل أن يؤديها الفنان المصري تامر حسني، والتي ضمها لألبومه ”عيش بشوقك“ عام 2018.

وكشف الشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج أن أغنية ”آن الأوان“ التي تم طرحها في ألبوم محمد حماقي ”خلينا نعيش“ في 2003، لم يطرحها الهضبة في ألبومه فسجلها الشاعر مع النجم المصري محمد حماقي.

قد يعجبك ايضاً