شادي الصفدي: لست مطربا.. لكنني أعرف كيف أغني بإحساس

شادي الصفدي: لست مطربا.. لكنني أعرف كيف أغني بإحساس

  • الأربعاء 04 أغسطس 2021 9:06 2018-10-20 10:50:33

حققت أغنية ”ياويل ويلي“ التي طرحها الفنان السوري شادي الصفدي رفقة فرقة ”سفر“ من ألبوم ”تجربة رقم2“ نجاحا كبيرا في الأيام الأولى لإطلاقها وهي من كلمات الصفدي، وأخرج الفيديو كليب يزن شربتجي.

وضمّ العمل كلا من شادي الصفدي، وافي العباس، إياد بريدي، عماد ميهوب، مضر جمول ومهند نصار.

وفي حديث مع موقع ”فوشيا“ أعرب الفنان شادي الصفدي عن سعادته بنجاح أغنية ”يا ويل ويلي“ بدرجة كبيرة، وعلى الرغم من أنه كان يتوقع نجاح الأغنية، وأن يحبها الجمهور، لكنه فوجئ بالكم الكبير وانتشارها بكل دول العالم.

وقال: ”هو إحساس عظيم من الصعب التعبير عنه، أو وصفه، خاصة وأننا نعمل في الفرقة منذ زمن حتى نصل إلى هذا الانتشار“. وكشف عن الانتهاء من ألبوم ”تجربة رقم 2″، ووجود 4 أغنيات جاهزة لطرحها، لكن يتم التنسيق والبحث حاليا في الأغنية التي سيتم طرحها أولا.

ونظرا لأن البعض من متابعيه ومحبيه لا يعرفون محبته للموسيقى، وعلاقته معها، فقد شدد الصفدي على أن الموسيقى هواية تلازمه منذ زمن طويل، وهي جانب مريح له جدا، وتشكل له السعادة، وشاءت الظروف اليوم لأن تستمع الناس له، وتتابع عمل فرقة ”سفر“ التي أسسها رفقة وافي العباس في العام 1999. وأضاف: ”أنا لست مطربا، لكنني أعرف أن أغني بإحساس“.

وحول مشاريع فرقة سفر لاحقا علق الصفدي: ”طموحنا كبير، وسنستمر بالعمل طالما يشجعنا الجمهور، ويحب عملنا. والموسيقى لا تنتهي، كل يوم هناك فكرة جديدة، ومرحلة مختلفة، نتمنى أن نستمر على الرغم من الظروف الصعبة“.

وعلى صعيد التمثيل؛ فقد ظهر الفنان السوري شادي الصفدي في رمضان الفائت بمسلسل ”سوق الحرير2“ تأليف حنان المهرجي وإخراج المثنى صبح بشخصية ”سيف“ وقال إنه لا يعرف أي تفاصيل عن الجزء الثالث وإن كان سيتم تصويره أم لا.

كما شارك في ”على صفيح ساخن“ تأليف يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج سيف الدين سبيعي بشخصية ”حازم“، وأيضا في ”المنصة3“ تأليف هوزان عكو وإخراج ياسر سامي بشخصية ”عدنان“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shadi Safadi Official (@shadi_safadi)

وأنهى تصوير شخصيته في ”مقابلة مع السيد آدم2“ تأليف وإخراج فادي سليم والذي لم يعرض بعد ويقدم فيه شخصية ”جبران“.

أما عن وقته خارج التمثيل، فكشف أنه يقضيه في الاستديو؛ إذ يجلس فيه وقتا طويلا ويكون مستمتعا جدا، ولا نشاطات أخرى لديه.

قد يعجبك ايضاً