راغب علامة يطرح "فورا غرام".. ومتابعون: لم يتقن اللهجة العراقية

راغب علامة يطرح "فورا غرام".. ومتابعون: لم يتقن اللهجة العراقية

  • الجمعة 30 يوليو 2021 20:22 2018-10-20 10:50:33

طرح النجم اللبناني راغب علامة، أحدث أغنياته باللهجة العراقية التي تحمل اسم ”فورا غرام“، على ”يوتيوب“، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم، والكليب من إخراج فارس سخن.

وتدور فكرة الكليب حول قصة حب بين شاب وفتاة، في حين أطلّ علامة بمشاهد تجمعه بفرقته الموسيقية وهو يؤدي الأغنية التي تقول كلماتها: ”فوراً غرام.. أحلى شي بالدنيا الحب“.

لكن العديد من المتابعين أشاروا إلى أن علامة لم يتمكن من أداء اللهجة العراقية بدقة، فكتبت معلقة:“كم كلمه عراقيه وطلعت منه بالخليجي“، وأضاف آخر:“ ما قدرت كملها ما في لهجة والكلمات ولا لحن ولا طعمة“، وكتب ثالث:“ انا مش عراقي وبقول مش صايب اللهجة…نازلين رمي اغاني بلا طعمة بالسوق للتواجد…مش راضيين انو يعترفوا انهم كبروا ولازم تكون أعمالهم مدروسة“.

كما كتبت فتاة:“ ما الو علاقة بالعراقي لا من قريب ولا من بعيد، ولو ما انتو قلتوا الاغنية عراقية ما كنت عرفت“، وقالت فتاة أخرى:“ ما فيها شي من اللهجة العراقية“، وكذلك:“ جد مالا علاقة بالعراقي كلمة من كل دولة“، و“ الاغنية حلوة بس راغب مش صايب اللهجة“، و“ يضحك.. مضبط اللهجه للاسف“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOT-NEWS (@news_ger_chekel)

وأحيا النجم اللبناني راغب علامة، حفلين غنائيين في منتصف شهر يوليو الجاري، في دولة الإمارات على مسرح أوبرا دبي، وقدم خلال الحفلين باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائي الطويل.

وعلق الفنان اللبناني: ”فعلاً كانوا ليلتين من العمر على مسرح #أوبرا_دبي في #امارات المحبّة والتّسامح والسلام..سحر خاص لا مثيل له، وتنظيم رائع جداً يراعي أصول التّباعد الاجتماعي، مع جمهور مُحبّ وراقي بأجواء لا تُنسى.. بحبّكم كلّكم❤️ الى اللقاء في حفلات أخرى ان شاء الله“.

يذكر أن راغب علامة طرح مؤخرًا أغنية تحمل اسم ”انتو أملنا“، على موقع الفيديوهات ”يوتيوب“، والأغنية من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع الملحن اللبناني جان ماري رياشي.

كما يستعد علامة في المرحلة المقبلة لإطلاق الأعمال الغنائية التي حضّرها سابقاً، والتي كان من المفترض أن يصدرها خلال الفترة الماضية، ولكن الظروف التي فرضتها كورونا إضافة إلى الأزمة التي يمرّ بها لبنان أثنته عن ذلك.

قد يعجبك ايضاً